رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صلاح عبد الله: أعود لـ"قيد عائلى" غدًا.. وهذا موعد استئناف "روحين فى زكيبة"

يعيش الفنان صلاح عبد الله، حالة من النشاط الفنى حيث يستأنف غدًا تصوير مشاهدة المتبقية في أحداث مسلسل "قيد عائلي"، ومن ثم يعود لتصوير مسلسل "روحين في زكية".

 

وأكد"عبد الله" بأنه يتبقي قرابة أسبوع تصوير علي الانتهاء من "قيد عائلي" واستكمال عرضه لما انتهت عليه الحلقة 25 علي أحد القنوات الفضائية قريبا، مشيرًا أن الحلقات القادمة من العمل ستبهر الجمهور جميعاً من حيث الإثارة والتشويق والمتعة.

 

يشار إلى آن قيد عائلي تدور أحداثه في إطار إجتماعي ودرامي ويتخلص ذلك حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية، يتضمن المسلسل كوكبه ونخبه من النجوم وهم عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منة فضالي، محمد نجاتي، إيهاب فهمي، عمر الشناوي، هشام المليجي، سمير بدير، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، أميرة هاني، كريم عبد الخالق، إنتاج مجموعة فنون مصر، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

 

وعلى صعيد اخر كشف الفنان صلاح عبد الله، بأنه من المقرر آن يستأنف تصوير باقي مشاهدة في مسلسل "روحين في زكيبة" وهو اسم مؤقت للعمل حتى آلان، وذلك في الديكور الرئيسي لمشاهده داخل العمل وذلك في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

 

ويشار بأن مسلسل "روحين في زكيبه " تدور أحداثه حول  في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، إضافة إلى التحديات الخاصة بنظرة المجتمع لهم، والتجاهل الذي يتعرضون له، ومحاولة تصحيح تلك الصورة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

 

"روحين في زكيبة" بطولة حمدي الميرغني، أوس أوس،  بيومي فؤاد، نهى عابدين، إنتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وغيرهم الكثير، سيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.