من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│حسن الرداد: فيلمي القادم أكشن.. وأتمنى العمل مع يسرا

الخميس 29/أغسطس/2019 - 11:20 م
حسن الرداد
حسن الرداد
علياء أحمد
 

فنان موهوب استطاع أن يحجز مقعده وسط الكبار في الدراما المصرية، حيث كانت بدايته علي يد الفنان الراحل نور الشريف، فى مسلسل "الدالي"، ثم قدم عدة أدوار سينمائية ودرامية ناجحة وضعته بين أبطال الدراما والسينما من أبناء جيله، أنه النجم حسن الرداد، والذي تحدث في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن آخر أعملاله  الدرامية وهو مسلسل "الزوجة ١٨"، وعن أعماله القادمة وغيرها الكثير من التفاصيل وإلى نص الحوار...

 

فى البداية.. لم تخف من المقارنه بين مسلسل "الزوجه ١٨" وفيلم "الزوجه ١٣"؟

منذ أن تم الإعلان عن مسلسل "الزوجة ١٨"، الناس بدأت تعقد المقارنه بين العملين، ولكن أنا قولت أن الناس بعد عرض الفيلم هتدرك أن هناك إختلاف بين المسلسل والفيلم، فالتشابه بينهم فقط فى أن بطل تزوج أكثر من مرة، وهذا تم تناوله فى العديد من الأعمال الدراما مثل الحج متولي وغيره، فنحن لم نحول فيلم الزوجة 13 إلى مسلسل كما أعتقد البعض.

 

هل هناك تشابه بين شخصية "حمزة" في المسلسل وشخصيتك الحقيقية؟

اعتقد أن "حمزة" يشبهنى فى طريقة تقبله للأمور ببساطة وبضحك، وإذا ما حدثت مشكلة يمرر الموضوع بكل سلاسه.

 

هل تفكر فى تقديم أغانى على غرار غنائك فى أعمالك؟

قمت بالغناء فى أكثر من فيلم وكانت البداية فى "نظرية عمتي" وكان معظمها أعمال كوميدية وكانت تتطلب أن يغني البطل أغنية أو يؤدي بمعنى أصح، مثلما فعل الأستاذ أحمد زكي والزعيم عادل إمام، ولكن لو تغيرت ظروف الدراما لا يمكنني الغناء والوضع سيتطلب وجود مطرب، وبالفعل عرض على عمل أغانى بعيداً عن الدراما بعد نجاح أغنيه فيلم "زنقة ستات" لكن لم تعجبني الفكرة فأنا لست مطرب لذلك لن أقدم على تلك الخطوة.

 

حدثنا عن فيلم "حصار جهنم" الذى يجمعك بالفنانة درة؟

أنا أعمل حاليًا على أكثر من مشروع وهو أحدهم، وكل هذه المشاريع حتى الآن فى مرحلة الكتابة ومن الممكن أن يطرق عليها العديد من التغيرات ولذلك لا أستطيع التحدث عن تفاصيل، وبعيداً عن هذا الفيلم أنا أعمل حاليًا على فيلم أكشن وهو لازال أيضاً فى مرحله تجهيز السيناريو وفور الإنتهاء منه سأعلن عن تفاصيله.

 

هل تفكر فى تقديم عمل مسرحي خلال الفترة القادمة؟

بالفعل أفكر فى اتخاذ هذه الخطوة، وأنا بالفعل يوجد حاليًا أكثر من مشروع مسرحي، وأنا في مرحلة القراءة، ووارد جدا أفاجئ الجمهور بعمل مسرحي قريبًا.

 

وما الأعمال التى تعتبرها نقطة تحول فى مسيرتك الفنية؟

هناك أكثر من عمل كان نقطة تحول حسب المرحله التى حدثت فيها، بدايتاً من مسلسل "الدالي" فهو كان أول عمل أظهر فيه للناس، وفيلم "إحكي يا شهرزاد"، لأن كان أول تواجد لي فى السينما ومن بعده أصبح هناك ثقه أننى أستطيع تقديم أعمال آخرى فى السينما، وكذلك فيلم "زنقة ستات"، لأنه أول فيلم من بطولتي، ومسلسل "حق ميت" و"آدم وجميلة" كل هذه الأعمال نقاط تحول بالنسبة لى فى حياتى المهنية.

 

من الفنان الذى تتمنى الوقوف أمامه؟

هناك أكثر من فنان أتمنى أن أشارك في عمل فني معهم منهم الفنانة يسرا فهى نجمة كبيرة ولها تاريخ كبير.

 

تحدثت فى أكثر من لقاء أنك تحب الأفلام الهندية فهل من الممكن أن تشارك فى عمل فني هندي؟

أتمنى أن يحدث هذا فأنا من عشاق الأفلام الهندية وخصوصًا لو مع نجم من اللي بحبهم، فمن الممكن أن أفاجئ الجمهور بهذه الخطوة.

 

في النهاية.. هل حسمت موقفك من الموسم الرمضاني المقبل؟

حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء مؤكد.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads