من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│سارة نخلة: سعيدة بنجاح "حكايتي".. ورفضت هذا العمل من أجله‎

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 11:25 م
سارة نخلة
سارة نخلة
هايدي عبد الرافع
 
لفتت أنظار الجميع إليها في السباق الرمضاني الماضي من خلال شخصية "بيري" التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل "حكايتي"، حيث تفاعل الجمهور مع تلك الشخصية بشكل كبير جدًا عبر صفحات السوشيال ميديا، نحنُ نتحدث عن الفنانة سارة نخلة، والتي تحدثت في حوار خاص لـ"وشوشة" عن دورها وكواليس العمل.

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور على مسلسل "حكايتي"؟
سعيدة جدًا بردود أفعال الجمهور، وسعيدة ايضًا انني كنت ضمن فريق العمل خاصًة التعاون مع ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، والأستاذة وفاء عامر والمؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج أحمد سمير فرج.

حدثينا عن كواليس العمل مع ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي"؟
ياسمين صبري تستحق النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل، فهي محترمة جدًا وعلى طبيعتها طوال الوقت، وتستاهل البطولة المطلقة التي حصلت عليها، لأنها حجزت مكانها في الصفوف الأولى بدراما رمضان، وبالرغم أن دوري في العمل شرير وكان معظم نظراتها لـ"داليدا" التي تلعبها ياسمين صبري، نظرات غيرة  وكراهية، إلا أن في الحقيقة الأمر عكس ذلك تمامًا.

هل شخصية "بيري" في المسلسل تشبهك؟
لا، شخصية مختلفة تمامًا عليّ، ولم أعرف سبب حصر المخرجين لي لأدوار الشر. 

ما أغرب تعليق قرأتيه من الجمهور على شخصية "بيري" في مسلسل "حكايتي"؟
الجمهور كان دائمًا يقوم بتحذير تامر شلتوت مني، عبر الصفحات على السوشيال ميديا، ويقولون له لا تتزوج "بيري"، وشاهدت ايضًا تعليقات تقول لي ابتعد عن "داليدا"، الحمد لله الجمهور تفاعل بشكل كبير جدًا على دوري والمسلسل.

عُرض عليكي المسلسل السوري "دقيقة صمت".. لماذا لم تشاركي فيه؟
بالفعل عُرض عليّ المسلسل السوري "دقيقة صمت" الذي قام ببطولته عابد فهد، ومن تأليف سامر رضوان، إخراج شوقي الماجري، لكن لم اشارك فيه بسبب إنشغالي بتصوير مسلسل "حكايتي"، فكنت من المفترض أن أقدم دور الممثلة السورية هيا مرعشيلي، وهي بالتاكيد ممثلة شاطرة جدًا، واتوقع لها أن تكون بطلة للأعمال السورية القادمة.

هل شاهدتي مسلسلات في السابق الرمضاني؟
نعم، تابعت مسلسل "زي الشمس"، التي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز، وكل الأدوار في هذا العمل مكتوبة بشكل جيد جدًا. 

ما تعليقك على انتقاد الجمهور لكي على تحدثك باللهجة المصرية طوال الوقت؟
أنا تواجدت في مصر، أكثر من سوريا، أنا من مواليد السعودية عيشت هناك حتى اصبح عُمري 13 عامًا، ثم ذهبت إلى مصر وأنا عُمري عشرون عامًا ومن ذلك الوقت وأنا في القاهرة، والجمهور لم يعرف انني قبل أن أدخل مجال التمثيل كنت أعمل في إحدى الصيدلايات بالقاهرة حوالي ثلاث سنوات.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads