رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. هيثم شاكر يكشف السبب الحقيقى لإختفائه عن الساحة الغنائية‎

قال المطرب هيثم شاكر فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تفاجىء بردود الأفعال الكبيرة حول ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، مشيراً إلى أنه يعتبرها مكافأة من الله على تعبه ومجهوده الذى بذله فى الألبوم.

 

وأضاف أن الألبوم مر بمراحل صعبة، قائلاً: "لو الناس فاكرة إن الألبوم بيتعمل فى يوم وليلة تبقى فاهمة غلط"، لأنه يستغرق وقتاً طويلاً للبحث عن اللحن والكلمة الحلوة التى تجذب الأذان والأذهان، ثم مرحلة التوزيع الموسيقى الذى يترجم المرحلة السابقة، ثم الهندسة الصوتية والمكساج، فهى عملية معقدة وصعبة.

 

وأوضح أنه مر بظروف صحية صعبة كانت سبباً فى إبتعاده عن الساحة الغنائية لسنوات، وكان لا ينوى أن يُفصح عنها ولكنه تفاجىء ببعض التعليقات التى وصفها بـ"السخفية"، كان من بينها أنه أصبح لا يهتم بعمله ولا يعرف مصلحته ولا يُقدرالنعمة والموهبة التى أعطاها الله إياها، ثم تطور الأمر لإدمانه للمخدرات التى أدت لتدهور حالته الصحية، ما جعله يخرج عن صمته ويقوم بنشر بوست على حسابه الرسمى بمواقع التواصل الإجتماعى للكشف عن حقيقة تلك الإشاعات وتوضيح الأمر.

 

واستطرد قائلاً : "الحمد لله تجاوزتها وربنا عفانى ومازال هناك بعض المضاعفات ولكنى فى مرحلة العلاج والتى سببت فى خسارة وزنى بشكل ملحوظ".