رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. هانى شاكر يشعل محكى القلعة للموسيقى والغناء‎

أشعل أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، الليلة السادسة من مهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ٢٨ برئاسة وزير الثقافة د. إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية د. مجدى صابر، بحضور جماهيرى ضخم. 

وأعرب أمير الغناء العربى هانى شاكر فى تصريح لـ "وشوشة" عن سعادته البالغة بالحضور الكبير للجمهور بمختلف الأعمار الذين حرصوا على حضور الحفل، مشيراً إلى أنه يمثل مسئولية كبيرة على عاتقه، وحرصه على التواجد فى مهرجان ثقافى حضارى تحضنه قلعة صلاح الدين الأيوبى كل عام.  

وبدأ هانى شاكر الحفل فى العاشرة مساء أمس الجمعة، بالحصن الرابض على مدخل القاهرة الفاطمية بأغنيته الشهيرة "بلدى"، وانطلق بعدها فى حالة من الحب والحفاوة الشديدة من جمهوره الذين ظلوا يهتفون باسمه طوال الحفل الذى قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه المفضلة من بينها "بحبك انا، قبل أما أشوفك، يا ريتنى، وعد منى، مشتريكى متبيعيش، نسيانك صعب، لو بتحب، لسه بتسالى، على الضحكاية"، إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية منها "من غير ليه، مسا النور والهنا، طاير يا هوا، جانا الهوا"، بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى.  

جدير بالذكر، أن الدورة الـ 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، بدأت فى ١٨ من أغسطس الجارى وتستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل وتتضمن فعاليتها ٤٢ حفلاً غنائياً، تحت عاية وزير الثقافة د. إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية مجدى صابر.