من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في ذكرى وفاته.. حفيد كمال الشناوي يروي أسرار خاصة عن جده‎

الخميس 22/أغسطس/2019 - 08:00 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع
 
حينما تتذكر نجوم الزمن الجميل لا بد أن تتحدث عنه لأنه قدم أكثر من مائتي عمل في السينما والتلفزيون، وهذا ليس مُجرد رقم بل بالفعل تنوعت أدواره في تلك الأعمال الفنية، منذ بدايته حتى آخر عمل له فيلم "ظاظا" إنتاج عام 2006، هو الفنان كمال الشناوي، الذي شاهدنا في جميع مراحله العُمرية من خلال أدوار تحترم المشاهد العربي وذات قيمة حقيقية.

عندما كان "دنجوان السينما المصرية" كما لقبه جمهوره في مرحلة الشباب قدم دور الحبيب على أكمل وجه، ثم جسد الأب كما يجب أن يكون، أما شخصية الجد خاصًة في مسلسل "هند والدكتور نُعمان"، فكان مثال الرجل القوي وفي ذات الوقت الخائف على حفيدته، فهل كمال الشناوي في الحقيقة مثلما شاهدنا في تلك العمل؟، فتحدث حفيده الفنان عمر الشناوي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن الفنان الراحل في ذكرى وفاته الثامنة والتي تحل "زي النهاردة" 22 أغسطس.

أكد عمر الشناوي، أنه وهو صغير كان كمال الشناوي لا يُعطي أهمية لأنه كان طفل، لكن في مرحلة الشباب اصبحوا أصدقاء جدًا ويحكي له كل شيء.

أما عن أكثر الأفلام التي يُحب أن يشاهدها دايمًا، قال "الشناوي" أن هناك العديد من الأعمال القديمة والحديثة ومنها: "الإرهاب والكباب، وطأطأ وريكا وكاظم بيه، الكرنك".

واختتم عمر الشناوي، حديثه عن جده الفنان الراحل كمال الشناوي، قائلًا: "كان يُعطي لي نصائح كثيرة مثل أي جد، واعتقد أنني لو كنت قلت له أريد أن أدخل مجال الفني وأنا بعمر صغير كان من الممكن أن يخاف علي من الشهرة فقط، لأن حينما كبرت قال لي جرب التمثل".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads