رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار│غادة عادل: العمل مع طارق العريان مفيد لأى فنان.. وكريم عبد العزيز سبب حبى للسينما

فنانة متميزة دخلت قلب جمهورها منذ بداية مشوارها الفنى، تألقت وبجدارة في الأعمال السينمائية والدرامية، وأيضًا كمذيعة، نجحت فى الكوميدى والدراما والرومانسي، تستطيع تقديم جميع الألوان بسلاسة، إنها الفنانة غادة عادل، التى شاركت فى موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "ولاد رزق 2"، الذى حقق نجاحًا كبيرًا تحدث عنه الجميع وحقق إيرادات كبيرة، "غادة"، تكشف في حوار خاص لـ"وشوشة"، كواليس العمل، وأكثر المشاهد المؤثرة، وما الذى جذبها للشخصية، إلي  نص الحوار...

 

من أين جاء ترشيحك للمشاركه في فيلم "ولاد رزق 2"؟

تم ترشيحى عن طريق المخرج طارق العريان، ووافقت على الدور بسبب وجود مخرج كبير وعظيم على قدر كبير من التفكير والتفانى فى عمله مثل المخرج طارق العريان، حيث يخرج من الفنان ما بداخله وأشياء لم يعلم الفنان وجودها بداخله، وأنا تشرفت بالعمل معه.

 

ما الذى جذبك للدور؟

شخصية "بوسي" بمثابة تغيير لجلدى، ولم أقدم شخصية جريئة بهذه الدرجة من قبل، ولم أتردد فى قبولها لو لحظة واحدة، لأننى بطبعى خجولة جدا ولا أستطيع تقديم أدوار رومانسية، ولكن دورى فى "ولاد رزق 2" نقلة فى حياتى.

 

ما رأيك فى ردود الأفعال حول فيلم "ولاد رزق 2"؟

سعيدة بردود الأفعال حول دورى، فالفيلم حصد كثير من الإيرادات من أول يوم عرضه، فالفيلم حقق نجاح كبير منذ الجزء الأول، وأنا شاركت فى الجزء الثانى بسبب حبى وإعجابى بالجزء الأول، وأردت إكمال والمشاركة فى هذا النجاح، وأتمنى أستمرار النجاح.

 

ما أكثر المشاهد المؤثرة فى الفيلم؟

كل المشاهد الموجودة بالفيلم صعبة عليا بسبب جرأتها، ولأنها جديدة، وأنا كنت أنتظر رد فعل الجمهور على دورى بالتحديد، بس المجهود الكبير الذي بذلته فيه، لتقديمه الدور على النحو المطلوب، دون خدش حياء أحد.

 

حدثنيا عن كواليس العمل؟

العمل مع المخرج طارق العريان، مفيد جدا لكل فنان فى الفيلم، وطارق العريان أيقونة متكاملة يستطيع توظيف أى دور على أى فنان، وهو "بيدى الفنان دور على مقاسه"، واسعدنى العمل مع الفنان أحمد عز، وكريم قاسم، وأحمد الفيشاوى، وعمرو يوسف، وخالد الصاوى، وجميهم متعاونين لإساعد جمهورهم.      

 

هل توافقى على الظهور كضيفة شرف فى الأعمال؟

بالطبع أوافق.. فأنا ممثلة أستطيع تقديم أى دور طالما لم أخدش حياء أحد وله معايير وأسس تتوافق مع معيار أختيارى للأدوار، فأنا اهتم بالدور وما أقدمه من خلاله ولا أهتم بحجم أو كمية المشاهد التى أقدمها.

 

أيهما تفضلين البطولة الجماعية أم المطلقة؟

أفضل البطولة الجماعية، وأقيس الدور بنجاحه وما أقدمه من خلاله وليس مساحته، وأحب العمل الجماعى المتكامل الذى يكون كل أبطاله يكملون بعضهم البعض، حتى أننى لا أهتم بترتيب أسمى على الأفيش أو حجم صورتى.

 

من النجم الذى تنمني الوقوف أمامه؟

الفنان كريم عبد العزيز فهو سبب حبى فى السينما من خلال فيلم "الباشا تلميذ" والذى أكملت معه مسيرة النجاح بفيلم "نادى الرجال السرى"، وأتمنى الوقوف مجددًا أمام الفنان العظيم عادل أمام والفنان أحمد السقا، مرة أخرى الذى قدمت معه فيلم "هروب أضطرارى" واستفدت منه الكثير فهو فنان داعم لكل الفنانين.

 

ما الشخصية التى تتمنى تقديمها خلال الفترة القادمة؟

أتمنى تقديم الشخصيات التاريخية.