من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

من "يوم التلات".. تامر حسين يكشف علاقة "فتفتوا الفتافيت" بعزيز الشافعي‎

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 08:35 م
تامر حسين و عزيز
تامر حسين و عزيز الشافعي‎
منار بدر الدين
 

كشف الشاعر تامر حسين، عن كواليس كتابته لأغنية "يوم التلات"، للهضبة عمرو دياب، الذى طرحت منذ أيام، وهى إحدي اغاني ألبومه الجديد  "أنا غير".

 

وأضاف"حسين"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن فكرة الأغنية جاءت من خلال لحن قدمه المحلن عزيز الشافعي لى، وكان ضمن اللحن كلمة "فتفتوا الفتافيت"، التى عًلقت فى ذهنه، كما أنه تنبأ بأنها ستثير حاله من الجدل لدى الجمهور، وضمها ضمن كلمات الأغنية، مؤكدًا أنه عندما قدمها للهضبة عمرو دياب، أعجب بها ورأي إنها خفيفة الظل وتركيبة جديدة وتمسك بها لم يغيرها، قائلا "عزيز وهو بيقدم اللحن كان بيغنى "فتفتوا الفتافيت"، فاحتفظت بيها وبدات منها الأغنية كما أن الهضبة تمسك بها".

 

وعن حالة الجدل التى أثرتها الأغنية، أكد "تامر"، أنه سعيد من تلك الحالة التى فعلتها الأغنية بين جمهور الهضبة، مؤكدًا أنه لم يقصد شخص بعينها فى الأغنية وهى مجرد أغنية لها تركبية جديدة ومختلفة ولها معنى فالكورال فهى كانت نوعية من ربط  كوبليهات الأغنية بعضها ببعض.

 

وتابع "تامر"، أن الهضبة دائما ما يتأنى فى اختيار أغانيه، فهو مميز ومنفرد فى نوعية الأغاني التى يقدمها، ويقصد إختيار أغاني تأثر ويتفاعل معها الجمهور بشكل جيد وتترك علامة وجدل بينهم، موضحًا أن حالة الجدل التى تفعلها أى أغنية تطرح هو ذلك بمثابة نجاح كبير لها وللفريق العمل كله.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads