من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد تصريحات تدريس الجنس والوسط الفني ملئ بالمثليات.. شمس الكويتة تثير الجدل من جديد بتجربة الموت

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 09:20 م
شمس الكويتة
شمس الكويتة
رانيا سلطان
 

تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند جوجل بعد نشرها لصورة أثارت الضجة عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ونشرت "شمس" صورة لها وهي تدفن في الرمل ويكتب علي الرمل أسمها معلقة علي الصورة "جربت اموت قبل ما اموت، موتوا قبل ما تموتوا أقتل كبريائك الزائف قبل أن يقتلك"، وهذه ليست المرة الأولي التي تثير فيها شمس الضجة بتصريحاتها، فلها العديد من السوابق مع المواقف الغريبة، نستعرض لكم أبرزها.

 

تجميد البويضات

أعلنت شمس ببرنامج " أنا وأنا" الذي تقدمة سمر يسري أنها تفكر في تجميد بويضاتها حتي تستطيع الإنجاب في سن متأخر، مضيفة أن كثير من الفنانين لا يتمكنوا من الإنجاب بسبب تأخر سنهم، مؤكدة أن الموضوع لا يتعلق بحلال أو حرام.

كما قالت معلقة عن هذا الموضوع "مفيش طفل يكملني" معترضاً عن فكرة النساء العربيات بأنهن ناقصات إن لم يستطيعوا الإنجاب، وأنها تحتاج للإنجاب بسبب شريكها وليس لرغبتها الشخصية.

 

لا يوجد حور العين

صرحت شمس ببرنامج "علي هوى مصر" من تقديم خالد صلاح، قائلة "لا يوجد حور العين بالجنة وهو فكر غسل أدمغة الناس" وأضافت "القرأن لا يوجد له مفسرين ويجب أن تستفتي قلبك"، مضيفة أنها تستفي قلبها لأن القرأن معرض للنظريات بسبب تغير العصور، مؤكدة أنها ضد كل تطرف ويجب أن تدع كل إنسان يتصرف بطبيعة الفطرية بما لا يخالف القوانين.

 

الوسط الفني ملئ بالمثليات

علقت الفنانة علي خبر تزوج فنانة كندية مثلية ببرنامج "أنا وأنا"، أنها لديها الكثير من الأصدقاء المثليين ولديها صديقة مقربة مثلية وهي حريتهم الشخصية، مؤكدة أن المجتمعات العربية يوجد بها الكثير من المثليين ولكن العرب يعتادون علي الكذب وعدم الإعتراف بالحقيقة، مضيفة أنه مع ظروف حياتنا اليومية سيكون بكل بيت عربي مثلي في المستقبل.

 

تدريس الجنس بالمدارس

قالت أنه يجب تدريس الجنس بالمدارس وتعليم الثقافة الجنسية للأطفال، معلقة علي ذلك أن الرغبة الجنسية تظهر للطفل وهو في عمر عاميين ويسعي لفهمها طوال طفولته، وصرحت بذلك ببرنامج "أنا وأنا" تقديم الإعلامية سمر يسري.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads