رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بكلمات مؤثرة نجوم الفن والإعلام يدعمون اليسا

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، من خلال حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن خبر صادم وهو إعتزالها الفن وأن أخر أعمالها ألبومها القادم، موضحه أن السبب في هذا القرار الضغوطات التي تتعرض لها قائلة: " أنا أحضر لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة، والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة، لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجًا بعد الأن"، ليعبر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام عن حزنهم الشديد ومتمنيين أن تترجع عن قرارها، وذلك من خلال حساباتهم الشخصيه بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو أديب

علق أديب، علي ما نشرته "إليسا"، قائلاً: "سيدتى العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخيه ومستهلكه لكن أنت لا تملكين نفسك أنتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج.. ولا تضيعى أيامك الذهبيه في الغضب بل استمتعى بنجاحك ومحبه الملايين لك".


منة شلبي

كتبت منة شلبي، تغريدة رداً علي إليسا: "انت واحدة من النوع الذي يغني بشغف وضعف وقوة".

أصالة

بينما كتبت أصالة، تغريدة تؤكد دعمها لإليسا: "نعم هي معركه، فيها مايؤلم وما لانستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنه، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّره وصانعه ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا.


رانيا يوسف

نشرت رانيا يوسف، صورة لإليسا وعلقت عليها قائلة: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم انكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقه أن جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع  لا يمكن الإستغناء عليه".

رضوي الشريني

كتبت رضوى الشربيني، تعليقاً صادماً للجمهور "أحلى خبر إنها هتعمل أحلى كالعاده.. وأوحش خبر أنه هيكون آخر عمل".


هيفاء وهبى
والفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، إستنكرت قرار إليسا، وقالت،" انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح  واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!"


شمس الكويتية
بينما حاولت النجمة الكويتية شمس إثناءها عن هذا القرار، وكتبت لها في تغريدة مطولة: "انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا انا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات واغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك اي حد منهم انتي اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي".



نيشان
كتب الاعلامى اللبنانى نيشان، على حسابه الشخصى قائلا : "تميزت جهودك الإنتاجية بفن واسع الانتشار يفوق حياته المهنية! حب". 



سيرين عبد النور 
أما سيرين عبد النور علقت قائله: "إليسا حبيبة قلبى وقلب الملايين، نقى اغانيكى بكل حب بس نقيهن لاكتر من ألبوم لان أبدا ما رح يكون الأخير".