آخرهم هيثم شاكر.. فنانون هزموا شبح السرطان

أصبح العالم يعيش مع وحش يدعى "مرض السرطان"، وهناك قائمة طويلة من الفنانين أعلنوا خلال الفترة الماضية عن إصابتهم به، وأنهم حاربوا هذا المرض الخبيث و تمكنوا من التغلب عليه آخرهم المطرب الشاب هيثم شاكر. 

هيثم شاكر:

صدمة حقيقية تلقاها جمهور النجم هيثم شاكر، بعدما نشر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، سر غيابه عن الساحة الغنائية 5 سنوات، وكواليس إصابته بمرض خبيث دون أن يفصح عن نوع هذا المرض.  

كشف "شاكر" فى تصريحاته إنه اضطر للإعلان التفاصيل، في أعقاب الاتهامات التي طالته بشأن غيابه عن الساحة الفنية، حيث رأى البعض أن الأمر يعود إلى كسله وعدم اهتمامه بالوجود مع جمهوره، أنه انتظر حتى يحقق ألبومه النجاح المطلوب، لكي لا يتهم بادعاء المرض، لكسب تعاطف الجمهور، مشددا على أنه لا يريد تذكر تلك الفترة القاسية التي عاشها حتى استطاع هزيمة هذا المرض اللعين. 

إليسا:

أحد أبرز النجوم الذين حاربوا السرطان بقوة وانتصروا عليه كانت الفنانة إليسا، التى أخفت مرضها عن الجميع حتى أعلنت شفاءها عبر كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى" كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدى، ووثّقت مراحل علاجها منه فى مشاهد الكليب أغنية" إلى كل اللى بيحبونى".

أحمد حلمى:

فوجئ الجمهور فى نوفمبر 2014، بسفر الفنان أحمد حلمى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية استئصال ورم سرطانى خبيث، وغادر المستشفى بعد يومين من إجراء الجراحة، وأثارت هذه الواقعة استغراب جمهوره، حيث ظن البعض أنه سافر برفقة زوجته نظرا لاقتراب موعد ولادتها فى هذا الوقت، كما أن الفنان لم يعلن قبلها أنه مريض. 

شيريهان:

الفنانة شريهان، ابتعدت عن الساحة الفنية عام 2002، بعد تعرضها لسرطان الغدد اللعابية، والذى أجبرها على الابتعاد عن الأضواء والشهرة لسنوات، قبل أن تعود للظهور مجدداً فى عام 2017.