من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

من ضمنهم ابنة "الهضبة".. أشهر أبناء المطربين الذين ورثوا موهبة الغناء من ذويهم

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 01:38 ص
وشوشة
رقية قنديل
 
كثيرا ما نرى اليوم فنانين شباب، بدأوا طريقهم للشهرة من خلال آحد أبويهم المشاهير، ولاقت معظم هذه التجارب نجاحاً سريعاً، فشعبية الآباء وتاريخهم الفني ساهما إلى حد بعيد بنجاح أبنائهم؛ وساعدت السوشيال ميديا بشكل كبير في الدعاية لهم، ليجدوا أنفسهم سريعاً في أماكن أعلى من الفنانين الجدد والموهوبين الذين لا ينتمون لعائلات فنية.. وفي هذا التقرير نرصد أشهر أبناء المطربين الذين ورثوا موهبة وشهرة الغناء من ذويهم:

محمد عدوية
المغني والملحن محمد عدوية وهو ابن النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، الذي حقق نجاحا كبيرا بسبب صوته العذب واختياراته الناجحة، وعلى الرغم من وجوده في الوسط الفني منذ أن كان طفلا إلا أن أعماله ليست كثيرة، حيث أصدر حوالي ثلاثة ألبومات فقط وعدة تترات واعلانات، إلا انه اكتسب شهرة واسعة ويعتبر واحدا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية.

بلقيس فتحي 
المطوبة اليمنية الأصل بلقيس فتحي، هي ابنة الملحن والمطرب اليمني أحمد فتحي، الذي حقق شهرة لا بأس بها، وعرف في أوساط الخليج، ولكن شهرة ابنته طغت عليه منذ دخولها الوسط الفني، حين لم تكن تتعدّى ال 16 عام، وقدمت العديد من الأغاني والألبومات الناجحة، حتى أصبحت واحدة من أبرز مطربات الخليج المعروفين.

جنا دياب 
جنا دياب هي الابنة الأشهر للهضبة عمرو دياب، والوحيدة التي ورثت منه موهبة الغناء، كما أنها تمتلك شعبية كبيرة وعدد ليس بقليل من المتابعين على السوسيال ميديا، إذ شاركت في مسابقة بريطانية لاكتشاف المواهب الغنائية وحصلت على المركز الثاني، ودائما ما تشارك متابعينها بمقاطع غنائية، كما أطلقت عدة أغنيات باللغة الإنجليزية.

ماريتا والوليد الحلاني 

ماريتا الحلاني، هي ابنه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والتي اختارت منذ بداية ظهورها أن تقدم أغاني باللغة الإنجليزية، ولكن سرعان ما قدمها "عاصي" لجمهوره كمغنية باللهجة اللبنانية، ودائما ما يدعمها إعلاميا حتى حصدت شهرة لا بأس بها، وقدمت حتى الآن عدة أغنيات عربية وأجنبية.

كما تفاجأ الجمهور مؤخرا بظهور الوليد الحلاني وهو الابن الثاني لعاصي الحلاني، الذي حصد لقب "ديو المشاهير" ببرنامج على شاشة "إم تي فب" وتبع ذلك طرحه لعدة أغنيات لبنانية مثل "عم يسألوا" و"قلبي بيحبك"، وعلى الرغم من انه لم يتجاوز ال 19 عام، إلا أنه دخل الوسط الغنائي من أوسع أبوابه.


محمد شاكر
محمد ابن الفنان فضل شاكر، الذي عشق الغناء، وورثه من والده، وفي المقابل كان الأب من أوائل المشجعين لنجله، ومنحه فرصة الصعود برفقته أكثر من مرة على المسرح ليشاركه الغناء، في حفلاته سنة 2012، ثم استكمل مسيرة أبيه الفنية، وبدأ يغني أغنيات تشبه تلك التي كان يختارها "فضل"، وقدم العديد من الأغنيات على "اليوتيوب" وله شعبية لا بأس بها.

هاني الأسمر 
هو نجل الفنان الشعبي الراحل حسن الأسمر، الذي يسعى لاستكمال مسيرة والده الغنائية فى الطرب الشعبي، وقدم عددا كبيرا من الأغان الشعبية كما أعاد غناء عدد من أغانى والده، 
بالإضافة إلى التمثيل حيث شارك في بطولة فيلم "شارع محمد على ّ فى عام 2015 وعدد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، كما أن له تجربة تقديم في احدى البرامج الإذاعية على "شعبي إف إم".
وهناك العديد من أبناء الفنانين الذين ظهروا في السنوات الأخيرة وغنوا باللغة العربية، مثل تيام ابن مصطفى قمر، وشام ابنة أصالة نصري.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads