من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد 5 سنوات.. أحمد حلمي وكريم عبد العزيز يتنافسان من جديد على الإيرادات

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 01:06 ص
وشوشة
رانيا سلطان
 
تجمع الفنان كريم عبد العزيز والفنان احمد حلمي علاقة صداقة قديمة، وعدد من الاعمال الفنية، مثل عبود علي الحدود، فيلم ليه خلتني أحبك، ومسرحية حكيم عيون، ولكن الصداقة لا ترتبط بالمنافسة الفنية، حيث أن كلاهما ينافس بفيلم بعيد الأضحي وهي ليست المرة الأولي التي تجمعهما بالمنافسة.
حدث منذ خمس سنوات منافسة شرسة جدا بينهم بسبب فيلم الفيل الأزرق الجزء الأول وفيلم صنع في مصر واليوم يتنافسون بفيلمي الفيل الأزرق الجزء الثاني وفيلم خيال مأتة .
2014
صنع في مصر
كانت المنافسه أشد من الأن حيث أنها كانت المرة الأولي التي يتراجع فيها فيلم لأحمد حلمي (صنع في مصر) إلى المركز الثالث بتحقيق 10 مليون جنية إيراد ورفع من السينمات بسبب عدم اقبال الجمهور عليه، والفيلم من بطولة أحمد حلمي وياسمين رئيس، وتأليف مصطفي حلمي إنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني وإخراج عمرو سلامة.
الفيل الأزرق
وكان ذلك علي عكس ما حدث لكريم عبد العزيز بفيلم الفيل الأزرق الذي تصدر ايرادات هذا الموسم ب 30 مليون جنية وهو رقم لم يتحقق منذ سنوات قبله فكان معظمها يقف عند 25 مليون جنية، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي، تأليف أحمد مراد، إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإخراج مروان حامد.
2019
خيال مأتة
تختلف الظروف بهذا العام فبرغم أن فيلم خيال مأته لأحمد حلمي تأخر في النزول للمنافسة وكان أول أيام صدورة الأثنين 12 أغسطس إلا أنه استطاع أن يحتل المركز الثاني بإيراد 6,504,078  جنيه، والفيلم من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج يونايتد بريس، وإخراج خالد مرعي.
الفيل الأزرق 2
احتل المركز الثالث بعد أن كان يحتل المركز الأول منذ نزوله محققا 4,252,051  جنيه، وتدور أحداث الفيلم لحياة الدكتور يحيي بعد خمس سنوات من الجزء الأول.
يضم الفيلم نفس أبطال الجزء الأول بالأضافة إلي هند صبري وظهور خاص لإياد نصار، والفيلم من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads