رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالأرقام.. تعرف على إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى فى ثانى أيامه‎

بدء صباح أمس الأثنين، عرض أفلام موسم عيد الأضحى كاملة والتى يتنافس فيها على "كعكة الإيرادات" 5 أفلام وهم "الفيل الأزرق٢، ولاد رزق٢، الكنز٢، أنت حبيبى وبس، خيال مآتة".

وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريح خاص ل "وشوشة"، عن إيرادات الأثنين، لتلك الأفلام فى شباك التذاكر بثانى أيام عيد الأضحى والتى نستعرضها فى التقرير التالى : 

ولاد رزق٢
لليوم الخامس على التوالى منذ طرحه، يحتفظ فيلم "ولاد رزق ٢"، بالمركز الأول فى شباك تذاكر الإيرادات ، حيث حقق أمس الأثنين إيرادات بلغت 7,307,689 مليون جنيه.

"ولاد رزق ٢- عودة أسود الأرض"، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوى، باسم سمرة، خالد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم المطربة أصالة، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

خيال مآتة
بالرغم من تأخر طرحه، وإنضمامه أمس الأثنين لقائمة المنافسة؛ إلا أنه تمكن من أن يحتل المركز الثانى فى إيرادات شباك التذاكر محققاً  6,504,078 مليون جنيه.

"خيال مآته" بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، لطفي لبيب، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد المرعى.

الفيل الأزرق ٢
وجاء فى المركز الثالث فيلم "الفيل الأزرق٢" محققاً 4,252,051  مليون جنيه، فى عودة لإرتفاع متزايد بعد أن كان يحتل المركز الأول منذ طرح أفلام الماراثون.

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

"الفيل الأزرق ٢"، بطولة كريم عبد العزيز، نيللى كريم، إياد نصار، شيرين رضا، وآخرين من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

الكنز ٢
واحتل المركز الرابع فيلم "الكنز٢" فى ثانى أيام عرضه فى السينمات ليحقق 603,550 ألف جنيه.

ویستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم.

"الكنز٢" من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة.

إنت حبيبى وبس
وتذيل قائمة المنافسة فى أفلام موسم عيد الأضحى فيلم "إنت وبس اللى حبيبى" محققاً 399,229 الف جنيه فقط.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى شعبى بين بوسى ومحمود الليثى، ويشارك فى بطولته هالة فاخر، وبوسي، ومحمد محمود، أحمد حلاوة، محمود الليثى وآخرين من إخراج أحمد البدرى ومن إنتاج أحمد السبكى.