"الأضحية" تضع هؤلاء الفنانين في مواقف محرجة

  يواجه كل شخص منا العديد من المواقف المحرجة، و لكن عندما يكون الأمر متعلق بالمشاهير، فيصبح الموقف أشد حرجاً؛ حيث أن حياة المشاهير غالباً ما يتم تسليط الضوء عليها، ولكن عندما تكون أَضحية العيد هي السبب في الإحراج، يصبح الموضوع طريف بعض الشىء.
ونرصد في هذا التقرير أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانين هذا العام بسبب الأضحية:

فادي خفاجة
قامت الشرطة بإلقاء القبض على الفنان ​فادي خفاجة​، وأشقاءه، بعد أن قام عدد من الجيران بتقديم شكوى ضدهم في قسم شرطة التجمع الأول نتيجة انزعاجهم من صوت خروف العيد، وقد كتب سيد خفاجة، والد فادي، عبر حسابه على فيسبوك: "بسبب الخروف الجميل ده فادي وهادي وشادي خفاجة في النيابة بتحويل من قسم التجمع الأول للتحقيق.. وربنا على الظالم وابن الحرام".

شيرين رضا
نشرت شيرين رضا، صورة عبر حسابها الشخصي على تويتر، لخراف وسط القمامة وتأكل منها، وعلقت عليها: "يا تري إيه الحيوان اللي محرم أكله على المسلمين لأنه (بيأكل من الزبالة)؟"، لينهال عليها هجوم و انتقادات لاذعة وصلت إلى حد السخرية منها، لتخرج و ترد مرة أخرى على منتقديها "بدل ما تهاجمونى أنا على تويتة.. هاجموا اللى بيخلوا الأضحية تاكل من الزبالة لأنها ستنتهى فى بطونكم كفاية مزايدة والنبي لان ربنا هو اللي بيحاسب مش انتم النظافة من الايمان".
نبيل الحلفاوي
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى، فيديو تعرض شخص يشبه الفنان نبيل الحلفاوي لإصابات كثيرة أثناء محاولته السيطرة على "عجل" تمهيدا لذبحه فى أول أيام عيد الأضحى، بعد أن هاجمه "العجل"، و حاول شبيه الفنان الهرب من "العجل"، ما تسبب في سقوط الشخص على الأرض.
وتفاجئ الفنان نبيل الحلفاوي بما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى، متسائلين، هل هو بالفعل أم لا، ليعلق الفنان من خلال تدوينة له، قائلا: "ليس أنا الموجود بالفيديو، بس الأكيد أنه أصغر منى بعشر سنين على الأقل عشان يفكر يشارك فى حاجة زى دى".