من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في ذكرى رحيله.. إيمان أيوب تروي كواليس "عيش أيامك" مع نور الشريف‎

الأحد 11/أغسطس/2019 - 10:48 م
إيمان أيوب و نور
إيمان أيوب و نور الشريف
هايدي عبد الرافع
 
لا أحد يختلف على موهبته فهو من الفنانين القلائل الذي اجتمع على حبه أهل الفن والجمهور، حينما تذكر اسمه يمُر من أمامك العديد من أعماله الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، نحنُ نتحدث عن الفنان المبدع نور الشريف، والذي يحل ذكرى وفاته "زي النهاردة" 11 أغسطس.


وفي هذا السياق، روت الفنانة إيمان أيوب، التي لعبت دور ابنته في مسلسل "عيش أيامك" الذي عُرض عام 2004، فب تصريح خاص لـ"وشوشة"، قائلة: "كان في مشهد بيني وبينه المفروض بكون فاقدة النطق وعندما يأتي  لي ادخل في نوبة بكاء واتحدث بعد ذلك، وبالفعل بعد تصوير المشهد، قال لي رائع لكن أريد نعيده مرة آخرى" متابعه، أنه قال لها: "عايزك قبل ما تتحدثي تأخُذي نفس طويل"، مؤكدة أنه كان لهذا الحد يُعطي تركز كبير في كل تفاصيل الشخصية.


 وأوضحت "إيمان"، أن نور الشريف، أنها تعلمت منه كثيرًا، لأنه كان طوال الوقت يُعطي لها ولأخواتها ضمن أحداث مسلسل "عيش أيامك" وهم وسام حمدي، وياسمين جيلاني، العديد من النصائح.


واختتمت إيمان أيوب، حديثها عن الراحل نور الشريف، قائلة: "كان بيركز في أدق التفاصيل لن انسى عندما دخل للماكيرة الخاصة بي، وقال لها تحط لي مكياج معين يناسب الشخصية، بجد استاذ نور عملاق تمثيل فهو بمثابة اكاديمية كبيرة، الله يرحمه".


تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك