رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد مراد يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من "الفيل الأزرق"‎

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار عن انطلاق تصوير الجزء الثالث من فيلم  "الفيل الازرق"، وهو الأمر الذى جعلنا نتحري الدقة والتأكد من تلك الأخبار المتدوالة، والتواصل مع أحد من فريق العمل والتأكد من المعلومة.


وأكد المؤلف أحمد مراد، فى تصريحات ل"وشوشة"، بأنه في مرحلة دراسة عمل جزء ثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، وأن الفكرة موجودة وهو فى مرحلة الوقوف على النقاط الاساسية للعمل.

وعن الأسباب التى شجعته لعمل جزء ثالث من العمل قال "مراد"، وجود نص قابل لمد خطوطه وشخصيات داخل الفيلم تجعل الجمهور عنده حب استطلاع فى معرفه ماذا سيحدث لهم، كما إنه يوجود طفره انتاجية جيدة تتحمل  عمل أكثر من جزء بإمكانيات أعلى وجودة متميزة، ولاسيما وجود المخرج مروان حامد الذى كان سبب رئيس فى نجاح الجزء الأول والثاني".

وتابع "مراد"، " كما أن الفيلم يضم فريق عمل ممتاز ومتألق، ونص مكتوب بشكل محكوم  والنجاح الذى حققه الجزء الاول والثاني يشجع لعمل اكثر من جزء".


وعن فكرة التخوف من عمل أكثر من جزء، أوضح"مراد"، أنه لم يقلق من عمل اكثر  من جزء لعمل ما فى على مستوى العالمية أكثر الافلام نجاحا هى أفلام الأكثر من جزء، مشيرا إلى أنه هناك فرق بين التكرار والأجزاء، فالتكرار هو تكرار نفس الفكرة والمضمون لكن فى الأجزاء تكون استكمال للحدوته وأحداث جديدة تجذب الجمهور".

والجدير بالذكر أن فيلم "الفيل الازرق 2 " يعرض حاليا بدور العرض السينمائية في موسم عيد الاضحى وحقّق نجاحا كبيرا من حيث الايرادات التي تخطت الـ 52 مليون جنيه ويعرض حالياً في أكثر من دولة عربية، وهو بطولة كريم عبدالعزيز وهند صبري، نيللى كريم، واخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.