رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن ينعون أحمد السعدني في وفاة زوجته السابقة‎

حالة من الحزن سيطرت على الفنان أحمد السعدني، بعد وفاة طليقته وأم أولاده، حيث تعرضت لسكتة قلبية حادة نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، وفي هذا السياق، قام العديد من نجوم الفن بتقديم التعازي على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


حنان مطاوع
أكدت الفنانة حنان مطاوع، أن أحمد السعدني، ليس فقط صديق مُقرب لها بل بمثابة الأخ، حيث كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "وفاه أم أولاد أخويا وصديقي أحمد السعدني، ربنا يرحمها ويصبره هو أهلها واولادهم يارب".


ريهام عبد الغفور
وعبرت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن حزنها، حيث أوضحت أن هذا الخبر مُحزن جدًا  قائلة: "وفاة ام أولاد صديقي وزميلي العزيز وعشرة عمري أحمد السعدني، خبر حزين يوجع القلب ويخض أوي، الله يرحمها ويحسن إليها ويصبره هو وولادهم وكل اللي بيحبوها يارب".


عبير صبري
أكدت الفنانة  عبير صبري، أن خبر وفاة طليقة أحمد السعدني، جاء لها بصدمة كبيرة، قائلة: "البقاء لله أم أولاد أحمد السعدني، خبر صعب اوي ربنا يرحمها ويعفو عنها بحق الايام الكريمه ويصبرك يا أحمد و اهلها واولادها".


أيمن بهجت قمر
واكتفى الشاعر أيمن بهجت قمر، بتلك الكلمات: "خالص العزاء لصديقي واخويا أحمد السعدني في وفاة ام أولاده الفاتحة".


منة فضالي
وقدمت الفنانة منة فضالي التعازي لـ"أحمد السعدني" قائلة: "خالص العزاء لأخويا الغالي أحمد السعدني في وفاه زوجته السابقه ام عبدالله وياسين ربنا يرحمها و يصبرك إن لله وان اليه راجعون".