رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ياسمين عبد العزيز اتظلمت إعلاميًا بعد فيلم "الدادة دودي"

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: إنها اختارت طريقًا مختلفًا عن اللون الرومانسي، لافتة إلى أن اختارت أن تصبح ممثلة كوميدية بشكل شعبي، وظهر ذلك جليًا في فيلم "صايع بحر" مع الفنان أحمد حلمي.


وأضافت خلال برنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنها ظلمت إعلاميًا بعد النجاح الذي حققته في فيلم "الدادة دودي" ولم يتحدث أحد عن أول ممثلة تنجح في جمع إيرادات كبيرة في الأفلام، مضيفة: "كل لما اتظلم كل لما اتحدى نفسي، الشباك كان مكسر الدنيا بس اتظلمت كامرأة في الاحتفاء الإعلامي بيا".

وتابعت: "قيل لي انت عايزة إيه اكتر من انك تحققي إيرادات وفيه رجالة مبتعملش كده، كفايا أن فيلمك ينجح ويحقق إيرادات، سيبك من التغطية الإعلامية لنجاحك.. اتظلمت إعلاميا وقت الدادة دودي.. ومحدش قال ساعتها إنه لأول مرة من سنين بطولة نسائية تعمل الكم ده من الإيرادات.

ولفتت إلى أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في فيلم "الدادة دودي"، ولا يمكنها أن تعيد نفس ما قامت به، مشيرة إلى أنها رفضت أن يكون هناك "دوبلير"، وهناك بعض القفزات التي أدتها في الفيلم تسببت في كسر يدها، وإصابتها بنزيف في الوجه.

واستطردت: "لو راجل عمل بطولة الدادة دودي.. ما كنش هيتم تجاهل نجاحه بالشكل اللي حصل معايا.. وفيه ناس كانوا بيقولولي انتي ست ونجحت بالشكل ده عايزة إيه تاني".