من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار|أحمد داوود: "ولاد رزق 2" ممتلئ بالأكشن.. وأنتظر مشاهدة فيلم أحمد حلمي

الخميس 08/أغسطس/2019 - 12:42 ص
أحمد داوود
أحمد داوود
حسين أنسي
 

يعتبر الفنان أحمد داوود، واحدًا من أهم نجوم الشباب الذين تركوا بصمة داخل قلب المشاهدين بأعماله الفنية، فمنذ أن بدأ مسيرته في مسلسل "رجل الأقدرا" عام 2003، استطاع أن يحافظ على اختياره الجيَد للشخصيات التي يجسدها ضمن أعماله الفنية.

وكان لشخصية "صابر" والتي جسّدها في مسلسل "سجن النسا" عام 2014، نقطة تحول حقيقة كشفت عن فنان يمتلك موهبة من نوع فريد يستطيع أن يتغير من شخصية لشخصية بكل سهولة، ثم شخصية مراد حفظي في "جراند أوتيل" 2016 مرورًا بـ" أهو ده اللي صار، وزي الشمس"، ولا ننسى شخصية "رامي" الرسام، والتي جسّدها ضمن أحداث فيلم "هيبتا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينما، ويعيش حاليًا الفنان أحمد داوود حالة من النشاط الفنّي، وكان لـ"وشوشة" لقاء خاص معه، وإلى نص الحوار:-

 

في البداية حدثنا عن دورك في "ولاد رزق 2"؟

دوري في "ولاد رزق" استكمالاً لشخصية "رجب" وهو إنسان طيب تتغير أحواله وفقًا لمواقف يتعرض لها ضمن أحداث الجزء الثاني، في اطار أكشن ممزوج ببعض المواقف الكوميدية.


ماذا عن اختلافات شخصية "رجب" في الجزء الثاني؟

لا توجد اختلافات في الشخصية، وفكرة تجسّيد شخص طيب زيادة عن اللازم "ويتصدّق" كانت مجهدة كثيرًا، وشخصية رجب فرصة جيدة داخل فيلم هام مع مخرج مميز وهو الأستاذ طارق العريان.

 

ما أصعب مشهد جسّدته ضمن أحداث "ولاد رزق2"؟

مشاهد الأكشن في الجزء الثاني أصعب بكثير من الجزء الأول؛ لأن الأحداث في بها مشاهد أكشن كثيرة.

 

وهل استعانت بدوبلير في مشاهدك الأكشن؟

بالطبع لا لم استعين بدوبلير.. فأنا أفضل دائمًا أن أجسّد بنفسي جميع المشاهد حتى الأكشن، بعد الخضوع للتدريبات المخصصة لذلك.

 

كيف ترى وجود نجوم كثيرة شاركت في الفيلم كـ"ضيوف شرف"؟

في الحقيقة هذا أمر جيّد؛ لأنه بيعطي للفيلم قيمة ثقيلة إضافية بنجوم لهم جمهور كبير ويساهم في نجاح العمل، قائلاً: "ده بيقوي الفيلم .. الفيلم عريض وكبير خصوصًا إن الفيلم من إخراج طارق العريان الناس بتنتظر أفلامه".

 

هل كان لديك تخوّف في البداية من وجود جزء ثاني من "ولاد رزق"؟

نعم.. كان هناك تخوف في البداية خاصة وأن الجزء الأول من "ولاد رزق" حقق نجاحًا كبيرًا، وكنت أخشى من استغلال هذا النجاح، ولكن بعد قراءة السيناريو، اكتشفت أن الجزء الثاني سيكون أفضل من الجزء الأول، وأتوقع أنه سيحقق نجاح أكبر من السابق.

 

كيف كان التعاون مع أبطال "ولاد رزق2"؟

حقيقي تعاون جيد جدًا فنحن جميعًا نسعى لتقديم أفضل ما لدينا لكي يخرج العمل بشكل رائع يتناسب مع طبيعة الجمهور العاشق لأعمال المخرج الكبير طارق العريان.

 

كيف ترى المنافسة مع أفلام قوية بموسم عيد الأضحى؟

موسم عيد الأضحى يحتوي على أفلام جيدة جدًا "بصراحة"، بالأمس شاهدت فيلم "الفيل الأزرق 2" وجدته أكثر من رائع، وإن شاء الله فيلم "ولاد رزق 2" ينال اعجاب الجمهور، وأنا شخصيًا منتظر طرح فيلم "خيال مآته" بطولة أحمد حلمي، فأنا أعشق أفلامه.

 

كيف تختار الأدوار التي تجسدهّا في أعمالك الفنية؟

أحرص دائمًا على التنوع في اختيار أدواري، فقد شاركت في بطولة فيلم "122"، هو أكشن ممتلئ بالإثارة والتشويق، و"ولاد رزق2" أكشن يميل إلى الكوميدية أحيانًا.


هل هناك أعمل سينمائية جديدة تشارك في بطولتها؟

نعم هناك عمل سينمائي جديد، سوف ابدأ في تصويره خلال الأيام القادمة، لكن لن استطيع التحدث عن تفاصيله في الوقت الحالي.

 

وماذا عن أعمالك القادمة في المسلسلات؟

انتهيت من تصوير مسلسل بعنوان "ممكلة إبليس" ومن المقرر عرضه قريبًا بداية شهر أكتوبر القادم، على تطبيق شاهد.نت وهو أول إنتاج فني لهذه الشركة الرائدة في مجال المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف محمد أمين راضي فهو كاتب سيناريو مختلف ومميز تمامًا، وإخراج أحمد خالد موسى، من إنتاج طارق الجنايني.

 

وماذا عن كواليس "مملكة إبليس"؟

كواليس "مملكة إبليس" أكثر من رائعة مع غادة عادل، وإيمان العاصي، وكريم قاسم، وسلوى خطاب، وأسماء جلال، كما أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين.

 

كيف ترى عرض "مملكة إبليس" على شاهد.نت؟

أرى أن مسلسل "مملكة إبليس" في رهان عليه بالنجاح خاصًة وأنه في البداية سيتم عرضه على منصة شاهد.نت، ثم بعد ذلك سيتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

 

في الختام ماذا تقول لجمهورك بمناسبة عيد الأضحى؟

كل سنة وكل الشعب المصري وأشقاءنا في الوطن العربي بخير وصحة وسعادة بمناسبة عيد الأضحى.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads