من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│رامي رزق الله: هذا دور المخرج الأساسي.. و"الطيب والشرس واللعوب" مزيج بين الكوميديا والإنسانيات‎

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 10:21 م
رامي رزق الله
رامي رزق الله
منار بدر الدين
 

شارك المخرج رامي رزق الله، فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناحجه والتى أهلته لأن يكون من أهم المخرجين في الساحة الفنية، وذلك بعد نجاح الكثير من الأعمال التى قدمها فى عالم الفن، ويشارك في موسم أفلام صيف 2019 بفيلم "الطيب والشرس واللعوب"، بطولة محمد سلام، أحمد فتحي، مى كساب، بيومى فؤاد، طارق الإبيارى، والذى تحدث إلينا في حوار خاص عن كواليس التصوير، والصعوبات التى واجهته أثناء تصوير الفيلم.

 

فى البداية.. حدثنا عن كواليس التصوير؟

لم يكن التعاون الأول بينى وبين أبطال العمل، فالتعامل بيننا كان سلسل ومريح للغاية، فحدثت كمياء بيننا من خلال الأعمال السابق التى تعاونا فيها، وذلك سهل علينا الكواليس فى اللوكيشن.

 

وماذا عن تفاصيل الفيلم؟

الفيلم هو مزيج ما بين الكوميديا والإنسانيات، وتدور أحداثه حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

 

هل تتدخل فى كتابة السيناريو أو تعدل عليه؟

بحكم أن أول طريقي فى الوسط العمل كسينارسيت، فأنا أميل للتعديل وقراءة السيناريو قبل بدأ التصوير مع فريق العمل، والإتفاق على النقاط والخطوط العرضية للعمل وكما أننا نقترح جميعًا التعديلات والإضافات وفى النهاية الشكل الأفضل هو الذى استقرانا عليه وتم تصويره، كما أن المخرج دوره الأساسي قراءة وفهم السكريبت مع المؤلف بشكل جيد، ويتم تطويره كي يستطيع أن يصل رؤية المؤلف وتنفيذها بالشكل الذى قام بكتابته وتصوره.

 

ما الصعوبات التى واجهتك أثناء التصوير؟

من أهم الصعوبات التى واجهتنا هي عدد أيّام التصوير وعدد المشاهد التى نحتاج الانتهاء منها فى وقت قياسي، ولكن بفضل فريق الإنتاج وكارو العمل عندما كانت تواجهنا صعوبة على  الفور نجد لها حل، كما أن طاقم عمل الفيلم كان علي مستوي عالي من الاحترافية وهذا ساعدني جدًا أننا نقلل من كل الصعوبات.

 

ومتى سيعرض الفيلم؟

الفيلم لم يعرض فى ضمن موسم عيد الأضحي المقبل، ولكن سيعرض بعده ولكن لم يتم تحديد موعد للعرض، ولكنه سيعرض خارج موسم أفلام عيد الأضحي.

 

في النهاية.. هل تحضر لأعمال جديدة؟

أحضر حاليًا لفيلم جديد لم نستقر على أبطاله حتى الآن، وسأعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك