أشرف عبد الباقي: سعيد بمشاركة "جريما في المعادي" بمهرجان المسرح

عبر الفنان أشرف عبد الباقي، عن سعادته بمشاركة شباب عروض فرقته "جريما في المعادي"، ضمن المسابقة الأولى في مهرجان المسرح القومي.

 

وقال "عبد الباقي"، في تصريحات خاصة "لوشوشة"، أتمنى أن يقدموا الشباب العرض بنجاح وينال على اعجاب اللجنة وجمهور المهرجان أيضا، ونحن حاليا نعرض الموسم الثاني من المسرحية، ومستمرين في تحقيق نجاح كبير وتفاعل جماهيري.

 

وأضاف: عرضنا "جريما في المعادي" الشهر الماضي، في مدينة جدة السعودية، لمدة 4 أيام، وفي شهر أكتوبر القادم سنعرضها هناك مرة آخرى في السعوية، ولكن هذه المرة في مدينة الرياض.

 

وعن تجربة العرض في المحافظات قال: "قدمنا العرض في عدة محافظات سابقًا، منها بورسعيد والمنيا وأسيوط، وإن شاء الله سنعرض مجددًا في محافظات آخرى خلال الفترة القادمة، والعرض في المحافظات بالنسبة لي كان فرصة لأتعرف على هذا الجمهور الجميل، الذي للأسف كان محرومًا في فترات ما من ذهاب العروض المسرحية إليه، والحمد لله كانت تجربة جميلة وردود أفعال الناس عليها كانت هائلة".

 

مسرحية "جريمة فى المعادي" هي رواية كوميدية إنجليزية اخذ "عبدالباقي" حقوقها الأدبية وتولى تمصيرها، ويشارك فى بطولتها مجموعة من الشباب، من تدريب وإخراج وإنتاج أشرف عبدالباقي.