رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ندى بسيونى "منقذة" فى حمام الست‎

قالت الفنانة ندى بسيونى، فى تصريح خاص لـ"وشوشة" أنها تشارك فى أحداث العرض المسرحى "حمام الست"، بجانب كلا من الفنانين محمد عز، وهاجر الشرنوبي، مشيرة إلى أن فريق العمل يخضع لجلسات عمل وبروفات مكثفة تمهيدا لعرضه فى موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك على خشبة مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

 

وكشفت "بسيونى"عن الشخصية التى تقدمها خلال العمل مؤكدة أنها تقوم بشخصية مركبة وصعبة تدعى"المنقذة" حيث تدور القصة حول شخص أكتشف فى داخل منزله "حمام كيلوباترا" وقامت الحكومة المسؤلة بتعينها "كمنقذة" للغرق بالرغم أن الحمام لا يوجد به ماء!!، لافتة إلى أنه من الصعب أن توصف تفاصيل الشخصية بدون المشاهدة لما تحتوية من صعوبات.

 

وأضافت أنها تحمست كثيرا للمشاركة فى العمل رغم انه يخضع للقطاع العام ومسرح الدولة ولكنه مكتوب بأحترافية شديدة ومأخوذ عن رواية أجنبية وتم تمصيره، فى حين عرض عليها المشاركة فى عاملين قطاع خاص ولكنها رفضت، بالأضافة لوجود مخرج العمل ومؤلفه فى نفس الوقت جمال ياقوت، وهو على قدر كبير من الخبرة والتميز فى جميع أعماله التى قدمها، والعمل يضم مجموعة من الفنانين لديهم طاقة كبيرة ومخزون فنى كبير.

 

وأعربت عن سعادتها بعودة المسرح وجمهوره وأنها لا ترى أن هناك ما يسمى بالمنافسه بين العروض حيث شهدت مصر عروض مسرحية ضخمة فى نفس الوقت وكانت ناجحة جدا، وأن هذا ما يجب أن يحدث طول الوقت لازدهار الحالة الفنية، فلكل عرض مسرحى مذاقة الخاص به من أفكار وفنانين، وجمهوره الخاص به، وتنوع المسارح هو ما يدل على أن هناك صحوة فنية.

 

الجدير بالذكر أن مسرحية "حمام الست" يشارك فيها كل من محمد عز، هاجر الشرنوبي، عبد الله مشرف، ندى بسيونى، زياد يوسف، ومن تأليف وإخراج جمال ياقوت.