رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. مصطفى قمر يطلق "س من الناس" للمرة الأولى بالمؤثرات البصرية

أطلق النجم مصطفى قمر، أول أغانيه المصورة "س من الناس" التى تعد ضمن أغاني ألبومه الجديد على اليوتيوب على طريقه الفيديو ليريكس "video lyrics" ولكن كعادته دائما ابتكر أسلوبًا جديدًا فى طرحها حيث استخدم بها تقنيه جديده باستخدام المؤثرات البصرية والضوئية التى وضعته فى شكل مختلف والأول من نوعه عكس الشكل المتعارف عليه والذي يظهر فيه الفنان بصور فوتوغرافية ومعها كلمات الأغنيه بشكل أو آخر.

 

مع العلم انه قد سبق وقدم العديد من الأغاني المصورة فى الألفيه الجديده التى غيرت وادخلت العديد من الأفكار على الأغانى المصورة بالعالم العربي ومنها "حياتي" و"منايا" و"مين غيرك" و"لسه حبايب" وغيرهم من الأفكار المبتكره والجديده.

 

يذكر أن الأغنية من كلمات تامر حسين في أول تعامل مع "قمر"،  وألحان رامي جمال وتوزيع وميكساج توما وماستر هاني محروس وإنتاج شركة ماب وهي من إخراج ياسين حسن وتعتبر أولي أغاني الألبوم والذي يضم 12 أغنية أخري ومن المقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام القادمة.

 

وحقق الكليب منذ طرحه أمس على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب إعجاب وتفاعل العديد من جمهوره ومحبينه وكانت أكثر الكومنتات انتشارًا هي شابوه مصطفي قمر.