رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. جمال عبد الناصر: شريف عرفة من المخرجين المهمين فى السينما

قال الفنان جمال عبد الناصر في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن دوره في فيلم الكنز 2 مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، مشيرًا إلي إنه يجسد فى العمل شخصية صعيدية بالدرجة الأولي، وتدور الأحداث حول أن الكل يبحث عنه نتيجة لقيامه بعمل أشياء كثيرة، مشيدًا بمخرج الفيلم شريف عرفة، قائلًا، أن شريف عرفة من المخرجين المهمين في السينما ويقدم تجربة مختلفة تمامًا عما قدم في السينما.

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم "الكنز" بين 3 عصور، قاد كل عصر فيها نجم، واختلف ما بين العصر الفرعوني والعثماني وعصر الملكية، في إطار من التشويق والإثارة.

وبعد نجاح الجزء الأول، قررت الشركة المنتجة لفيلم "الكنز" طرح الجزء الثاني في أفلام عيد الأضحى 2019، وتواصل أحداث الجزء الثاني ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

الفيلم من بطولة النجوم جمال عبد الناصر، محمد سعد، محمد رمضان وهند صبري وأمينة خليل وروبي وأحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.