رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هاجر الشرنوبى: تعرضت لإصابات فى "لمس أكتاف"

قالت الفنانة هاجر الشرنوبى، أنها قامت بخطوة قوية فى مشوارها الفنى بمشاركتها فى مسلسل "لمس أكتاف" والذى عُرض فى الموسم الرمضانى لهذا العام لأنها كانت تتمنى تجسيد شخصية فتاة مدمنة.

وأضافت فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن شخصية "صدفة" التى قامت بتجسيدها كانت صعبة للغاية وأرهقتها لأنها بذلت مجهوداً كبيراً للبحث عن حالات مدمنة على أرض الواقع، وذهبت لأحد المصحات لعلاج الإدمان وتحدثت معهم، مشيرة إلى أن مشروع تخرجها من الجامعة كان عن الإدمان أيضاً، وتم حذف العديد من التفاصيل عن الإدمان خوفاً من الرقابة.

وأوضحت أن الجمهور تفاجىء بها لأنها لم تجسد شخصية بهذه "الفجاجة" من قبل، حتى إن بعض الجمهور كان يناديها فى الشارع بـ"يابودرجية" و"ياشمامة".

وكشفت أنها تعرضت للإصابات من ضرب الفنان محمد عز "زيدان"، بالرغم من محاولاته لعدم الضرب بشكل حقيقى، قائلة : "صحيت فى يوم حسيت إن كتفى اتخلع"، مشيرة إلى أن جسدها كان ممتلىء الكدمات، وخاصة أن مشاهد الضرب كانت مجتمعة فى يوم واحد بسبب ديكور اللوكيشن، مازحة "تقريباً كنت بضرب من 11 الصبح لحد 11 بليل".

"لمس أكتاف"، بطولة ياسر جلال، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، خالد كمال، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.