إنجي علاء: "بلا دليل" دراما إجتماعية متشابكة يسيطر عليها طابع الغموض والإثارة

تعكف المؤلفة إنجي علاء على كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "بلا دليل" الذي يتم تصويره حاليا والمقرر عرضه في شهر أكتوبر القادم وهو من نوعيات المسلسلات التي تتضمن ٤٥ حلقة.

 

وأضافت "إنجي"، أنه بالرغم من أنه من نوعية المسلسلات الطويلة الا أنه يحتاج للتركيز من المشاهد في كل مشهد نظرا لسرعة وتشابك وغموض أحداثه مع التفاصيل الدرامية التي تحرص المؤلفة على الاهتمام بها.

 

وأضافت أنها تستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال قصصها وان معظهم شخصيات بلا دليل غير اسوياء نفسيا وشخصيات مركبة ومرهقين في الكتابة ولكنها تستمتع بالدخول في عالمهم وسرد قصصهم المثيرة دراميا.

 

وأضافت أنها سعيدة بحماس الشركة المنتجة سينرجي لبلا دليل، مؤكدة أنها تعاقدت عليه مع الشركة المنتجة منذ ثلاثة سنوات واستغرق التحضير الفعلي أكثر من عاما لتوفير كافة متطلبات العمل ليخرج بصورة تحترم عقلية المشاهد، معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرجة منال الصيفي ولديها كيميا معها في العمل.

 

"بلا دليل" بطولة درة وخالد سليم ونيكولا معوض وحازم سمير واسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر واشرف زكي وانعام الجريتلي واحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.