من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│تارا عماد: تجربتي في "الفيل الازرق ٢" جريئة وقوية.. وكنت أتوقع نجاح الفيلم‎

الخميس 01/أغسطس/2019 - 10:56 م
تارا عماد
تارا عماد
إيناس رأفت
 

الفنانة تارا عماد، احد الوجوه الشبابية الفنية المميزة، بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ أن كان عمرها 4 سنوات، بدأت أول أعمالها الفنية في مسلسل "الجامعة" مع مجموعة من الممثلين الشباب عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل "زي الورد"، وكان لجملتها الشهيرة "مفيش حد يكتشفني" بأحد الإعلانات تأثير إيجابي علي حياتها ليحالفها الحظ ويكون مكتشفها هو الزعيم عادل إمام، وتصبح ضمن أبطال مسلسل "صاحب السعادة" الذي عرض عام 2014، كما شاركت  في عدة أعمال درامية وسينمائية لتكتسب تارا جمهور أكبر حيث ظهرت في "بين السريات" و"الصعلوك" و"السبع بنات"، أما عن الصعيد السينمائي فحالفها الحظ لتتألق في عدة أعمال سنمائية نذكر منها الكويسين وخير وبركة وتراب الماس والخروج عن النص ومؤخرًا شاركت في فيلم "الفيل الأزرق 2" والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، أجرى "وشوشة" حوار خاص مع الفنانة تارا عماد لتتحدث عن سبب مشاركتها في العمل وهل هناك أعمال آخرى منتظرة لها وإلى نص الحوار:

 

في البداية.. ماذا عن مشاركتك في الجزء الثانى في فيلم "الفيل الأزرق"؟

اولًا سعيدة وفخورة بمشاركتي في فيلم "الفيل الأزرق 2" كما أننى سعيدة بالعمل مع فريق الفيلم، وتعد هذه هى التجربة الثانية لي مع الروائي أحمد مراد، والمخرج مروان حامد، وهذا شرف كبير أن أتعاون معهما للمرة الثانية بعد مشاركتي في فيلم "تراب الماس".

 

وماذا عن تعاونك مع المخرج مروان حامد؟

المخرج مراوان حامد، من أكثر المخرجين الذين أحبهم واحترم عملهم بدرجة كبيرة، وكنت مبسوطة بالتعاون معه للمرة الثانية بعد فيلم "تراب الماس"، واتمني العمل معه في أعمال كثيرة لأننى أحب اتقانه لعمله لأنه مختلف ويسعي دائمًا لتقديم الأفضل ومركز في عمله بشكل كبير.

 

حدثينا عن كواليس العمل؟

الفيل الأزرق تجربة مختلفة وفريدة بالنسبة لي لأنه عمل ودور مختلف عن أى عمل أو شخصية قدمتها فهو دور مشوق ومختلف كوني أبيع مخدارات.

 

وماذا عن الكواليس العمل مع الفنان كريم عبد العزيز؟

يعتبر "الفيل الأزق"، أول عمل يجمعني بالفنان كريم عبد العزيز، وهو من الفنانين الذين تمنيت العمل معهم فسعدت للغاية بالوقوف معه وكنت سعيدة بأن هذا الدور أتاح لي هذه الفرصة.

 

ما الذي جذبك للموافقة علي تقديم هذا الدور؟

كل العناصر جذبتني للموافقة علي القيام بالدور سواء علي مستوى المخرج مراون حامد والروائي أحمد مراد وفريق العمل الذي ضم كبار الفنانين منهم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم والفنانة هند صبري والفنانة شيرين رضا والفنان إياد نصار والفنان مروان يونس ولا يوجد في الدور ما يستدعي عدم موافقتي أضافة لمستوي التصوير في الفيلم، كما أن الدور خاصة نال إعجابي بدرجة كبيرة نظرًا لأنه كان مختلف عنى والشكل الذي ظهرت به مختلف تمامًا ويحتوي علي كم جرائة وقوة ولامبالاة بالدور كبير كون الشخصية  تبيع مخدارات داخل أحداث الفيلم.

 

هل توقعتي نجاح الفيلم بهذه الدرجة؟

بالتأكيد كنت أتوقع نجاحه وكل الجمهور كان متوقع ذلك وهذا بفضل الله اولًا ونظرًا لأن الفيلم يحتوى علي كم تشويق كبير بالنسبة للجمهور خاصة وأن الجزء الأول منه حقق نجاح كبير وما أحتواه الجزء الثاني من تشويق للجمهور جعلني أتوقع نجاح الفيلم بشكل كبير.

 

هل هناك أعمال درامية أو سينمائية تنتظرين عرضها؟

حاليًا أقوم بقراءة بعض الأوراق ولا يوجد عمل قررته أو نسقته حتى الآن لكى أقدمه للجمهور أو أعلن عنه.

 

متى تقدمين عمل مسرحي؟

في الحقيقة أنا لم أدرس مسرح نهائيًا ولم يسبق لي التمثيل علي خشبة المسرح من قبل فأشعر أن هذه التجربة تحتاج وقت كبير حتى أتأهل للقيام بتجربة التمثيل علي خشبة المسرح، كما أننى احتاج لبعض الوقت حتى أتمكن من إتقانه لأننى لأ أود أن أقدم مسرح وأنا غير مؤهلة أو دارسة له جيدًا.

 

في وجهة نظرك ما العمل الذي يعد نقطة انطلاقتك؟

في وجهة نظرى مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام هو انطلاقتى الحقيقية والذي تم عرضه في عام 2014، حيث كنت أجسد دور بوسي ابنة الزعيم، وكان المسلسل يدور في إطار إجتماعي كوميدي درامي وهي البنت التي كانت تتعلق بأبيها بدرجة كبيرة لتتوالي الأحداث وترتبط بالنقيب سيف وهو "محمد إمام" ابن وزير الداخلية فاروق شهاب الدين كما شاهده الجمهور.

 

كان لكِ ظهور في الإعلانات وتقديم البرامج ثم التمثيل فأى من هذه المجالات تفضليها؟

في الحقيقة بدايتي كانت من خلال الظهور في أحد الإعلانات وأنا طفلة صغيرة، وبعد ذلك اتجهت للعمل في مجال "عروض الأزياء" وشاركت ايضًا في التمثيل بأكثر من عمل كما أتجهت ايضًا لمجال الإعلام وحاولت أن أكون مذيعة وبالطبع أستفدت خبرة في كل عمل ظهرت من خلاله ولكني إذا كان القرار بأى عمل أفضل فأنا لن أترك مجال التمثيل وذلك بناء علي حبي الشديد له.

 

هل هناك دور معين تتمنى تقديمه؟

أتمنى أن أقدم  العديد من الشخصيات والأدوار المختلفة عنى لأننى ما زالت في بداية مشوارى الفني وأى عمل سأقدمه سأجتهد به من أجل أخراجه للجمهور بشكل لائق.

 

مَن مِن الفنانين الذين تتمني الوقوف أمامهم؟

أتمنى أن أمثل أمام العديد من الفنانين وكنت أتمنى أن أمثل أمام الزعيم عادل إمام، وحققت هذا الحمد لله في "صاحب السعادة"، وأيضًا الفنان كريم عبد العزيز وحققت ذلك مؤخرًا في تجربة "الفيل الأزرق 2" والذي يعرض حاليًا، بالأضافة لأن هناك العديد من النجوم الذين اتمني الوقوف أمامهم مثل أحمد السقا ومنى زكى وغيرهم الكثير.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads