رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ندى موسى: هذه أسباب مشاركتي بمسرحية "3 أيام فى الساحل"

أعربت الفنانة ندى موسى، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور السعودي على مسرحية "٣ أيام في الساحل"، التي تشارك في بطولتها مع الفنان محمد هنيدي.


وقالت "ندى" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ردود الأفعال كانت غير طبيعية، فهذه أول مره اتواجد بها في السعودية وكنت أسمع أن الناس هناك لطيفة، لكن تفاجأت بالتحضر والثقافة والحفاوة والترحاب اللي استقبلنا بها الجمهور السعودي، معبرة عن ذلك بقول: "اتخضيت ومتوقعتش أن هيكون رد فعل الجمهور بالجمال ده".

 

وعن سبب مشاركتها في المسرحيه قالت: "حبي للمسرح الذي بدأت من خلاله التمثيل بالإضافة أن الفرصه أتت مع فنان بحبه  وهو الكوميديان محمد هنيدي، الذي لا يختلف عليه اتنين، كما أن فريق العمل يضم مجموعة  كبيرة من النجوم ومخرج كبير مثل مجدي الهواري، وأيضا كان نفسي أقدم عمل كوميدي بالاضافه أن المسرحية بها استعراض وغناء  والتي أعتبرها فرصه أن الجمهور يعرف أنني بغني وبعمل استعراض، فكان بالعرض المسرحي جميع العناصر اللي تخليني أشارك فيها فهي تجربه ممتعه".

 

وعن كواليس المسرحيه والتعاون مع الفنان محمد هنيدي، قالت "أصبحت علاقتي بـ"هنيدي"، علاقة صداقه بعيدًا عن الشغل فهو أصبح أخي الكبير، وكذلك أيضًا باقى أبطال المسرحيه أصبحنا عائلة ففي السعودية كنا نصحي ونأكل ونخرج مع بعض، والكوليس كانت بها الكثير من الضحك وده الطبيعي لما يجتمع هندي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف كنا بنضحك ٢٤ ساعة".

 

"٣ أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك محمد هنيدي في بطولتها عددًا من النجوم، من بينهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مها أبوعوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.