رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعليق ناري لعمرو أديب بعد فوز الأهلي بالقمة ودرع الدوري

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من الأداء الضعيف لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، معلقًا: "مباراة باهتة، وكرة باهتة، ماتش أبيض وأسود ملوش لون، يعز علينا أن ده مستوى الكرة المصرية بين بطل الدوري ووصيفه، فتور شديد في اللقاء".

وأضاف خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر":"ممكن أفهم أن لاعيبة الأهلي معندهاش الحماس اللازم بعد الفوز بالدوري، إنما السؤال المهم: هي لاعيبة الزمالك ملعبتش ليه؟، ما هو الدافع لعدم تقديم لاعبين الزمالك الأداء اللازم، شيء عجيب وغريب وملوش أي معنى.. متفهمش ليه الزمالك بيعمل كده.. ولكن في النهاية اللى مستغرب من أداء المنتخب في بطولة أمم أفريقيا يجي يشوف لاعبى المنتخب اللي في الأهلي والزمالك".

وتابع: "نهاية بايخة جدًا للدوري.. وسؤالي لمشجعي النادي الأهلي: أنتوا مبسوطين؟..انتوا شايفين أن دي فرقة بتلعب كورة؟..هل راضيين عن أدائهم طوال الدوري ولا هي كسبت الدوري علشان الزمالك ملعبش بنكلة".

واستطرد:"يوجد مشكلة في كرة القدم المصرية، وهناك أداء ضعيف مقارنة بالدول العربية والخليجية، وهناك تدهور كبير في المستوى رغم الأموال التي تنفق على اللاعبين والمنظومة"، مضيفًا:"عموما مبروك للأهلي الدرع وهاردلك للزمالك وحلال عليه دايما المركز التاني".