رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

باهر النويهى: "سينما مصر" تجربة مختلفة.. وخالد جلال مخرج عظيم‎

قال الفنان الشاب باهر النويهى، إنه يقدم حاليًا مسرحية "سينما مصر" والتى تعرض بمسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، مع المخرج خالد جلال، لافتًا إلى أن هذا العمل بالنسبة له ورشة تمثيل قبل المسرحية، مؤكدًا علي أن المسرح مهم جدًا في فكرة التطوير من النفس. 

وتابع "النويهي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة": من المعروف عن المخرج خالد جلال إنه يعد شخصية من أهم الشخصيات الموجودة داخل المسرح و تخرج من تحت يديه نجوم كبار، مشيرًا إلى إنه بعد تجربة مسلسل "الأب الروحي" كان يتمني أن يخوض تجربة المسرح مع شخصية كبيرة يتعلم علي يديها.  

وعن تفاصيل دخوله المسرحية مع المخرج خالد جلال، أشار إلى إنه قدم في الورشة قبل ظهوره في "الأب الروحى" و"طاقة نور" ليتم التواصل مع فريق المسرح بعد ظهوره في المسلسلين.

وعن دوره فى المسرحية، قال إنه اختار شخصية مختلفة تمامًا عنه وعن أدواره في الأب الروحى وطاقة نور، لافتا إلى إنه يقدم شخصية رياض الخولي، في فيلم طيور الظلام الرجل المتدين أو الذي يدعى التدين وهو شخصية إخوانية تطمع في السلطة.

جدير بالذكر أن العرض يستمر لفترة تقترب من الشهر على مسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا، ويشارك فى بطولته ما يقرب من 60 فنانًا وفنانة شابة من الموهوبين الذى اختارهم خالد جلال بعناية فائقة، ويتناول العرض أهم مشاهد السينما المصرية عبر تاريخها.