رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نيكول سابا تشعل أولى حفلاتها لصيف 2019 بالساحل الشمالى

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ضخما داخل "IVORY" المفضل لرواد الساحل الشمالي من نجوم الفن ومشاهير صيف 2019 وذلك داخل قرية هاسيندا .

حضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري وكان في استقبالهما أحمد البلتاجي وصعدت علي خشبة المسرح في الثالثة من صباح اليوم الجمعة، مرتدية  فستان أسود قصير تماشي مع أجواء الإثارة بالمكان من مواصفات اللايف عالمية وأغانيها الاستعرضية التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية حتي قرب طلوع الشمس .

كان ضمن الحضور، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وحرصت نيكول علي توجيه التحية له خاصة أنها تألقت بارتداء أغلي فستان زفاف في العالم من تصميمه مرصع بالأحجار الكريمة وتخطت تكلفته ٢٠٠ مليون جنيه وكان حديث وسائل الإعلام العربية والأجنبية. 

يعد الحفل هو أولى السهرات التي تحييها  نيكول سابا لصيف 2019 بمصر حيث اعتادت منذ أعوام على احياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة وبخاصة في الساحل الشمالي حيث تعد الأكثر طلبا نظرا لقدرتها على إضفاء حالة خاصة من البهجة والاستعراضات التي تتماشي مع  حفلات الشواطئ التي يغلب علي جمهورها الشباب من مختلف الأعمار من محبي أغانيها المميزة منها "براحتي"، "التوتو ني"، "قررت"، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"، "سهر الليالي" و "بنت السلطان" للمطرب الشعبي أحمد عدوية، وغيرها. 

علي جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة تتكتم تفاصيلها لحين وضع اللمسات الاخيرة لها بالاضافة حيث من المقرر ضمها لأغاني ألبومها القادم الذي تعمل عليه منذ فترة حيث يتوقع صناعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائي. 

كما تنوي نيكول خوض عملا دراميا جديدا حيث تقوم بقراءة أكثر من سيناريو لاختيار الفكرة الملائمة لظهورها بشكل مختلف عن أعمالها السابقة والتي كان آخرها الجزء الثاني من "الهيبة" مع تيم حسن.