من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│أحمد خالد صالح: "الفيل الأزرق 2" من أهم خطواتي الفنية

الخميس 25/يوليه/2019 - 09:14 م
أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح
هبة فرحات
 

بشخصيته الجادة التى أستطاع من خلالها الوصول إلى الجمهور بسهولة وبدون عناء أصبح من أهم الوجوه الشابه على الساحة الفنية، فهو فنان بالفطرة التى أخذها عن والده الفنان الراحل خالد صالح، أنه الفنان الشاب أحمد خالد صالح، الذى شارك فى الموسم الرمضانى من خلال 3 أعمال درامية وهم: "زودياك" و"أبو جبل"  و"قابيل"، "وشوشة" ألتقى مع "صالح"، للحديث عن موافقته على الظهور كضيف شرف فى أعماله؟، وأكثر المشاهد المؤثرة التى قدمها فى زودياك؟، ورأيه فى الأنتقاد الذى تعرض له الفنان محمد ممدوح، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...


لماذا توافق على الظهور كضيف شرف فى بعض أعمالك؟

ليس لدي مشكلة فى الظهور كضيف شرف، ولكن بشرط أن يكون إضافه لى، مثل ظهورى فى فيلم "تراب الماس" فهو تجربة هامة مع الكاتب أحمد مراد، والمخرج مروان حامد، وآسر ياسين، وفى شهر رمضان ظهرت فى 5 حلقات فقط ضمن أحداث مسلسل "قابيل"، وكانت تجربة هامة.

 

من أين جاء ترشيحك لمسلسل "قابيل"؟

تم ترشيحى عن طريق المخرج كريم الشناوى، الذى سعدت وتشرفت بالعمل معه.

 

ما أكثر المشاهد المؤثرة التى قدمتها فى مسلسل "قابيل"؟

مشهد زيارة المقابر خصوصا بعد وفاة والدى، فشخصية سامر كانت غالبة على أدائي للمشهد بشكل يظهر الخداع الذى يمزج بين الحديث بطريقة تثير المشاعر، بالرغم من كونه شخص سئ، وحرصت على إضافة جملة على حوارى مع الفنان محمد ممدوح، وهى جملة لم تكن مكتوبة فى السيناريو وهى "ممكن أطلب من حضرتك طلب؟ ممكن تسأل على حبايبك ومتستناش لبكره،لأن أحيانا كتير بكره مبيجيش".

 

ما تعليقك على أنتقاد محمد ممدوح بسبب مخارج ألفاظه؟

"حاجة تكسف"، وأنا ضد أنتقاد ممثل مبدع مثله بهذا الشكل المسئ، وأنتشار جمل مثل: "أحنا مش فاهمينك ومش سامعينك"، وهذا هو قمة الغباء، وميصحش أواجه شخص بمشكلته وأقول له أنت عيان.

 

ماذا عن مشاركتك فى فيلم "الفيل الأزرق 2"؟

أعتبر فيلم "الفيل الأزرق" أهم خطوة أخوضها فى مشوارى الفنى، وأراهن عليه بشكل كبير، نظرا لعوامل كثيرة تؤكد نجاحه، مثل المؤلف أحمد مراد، والمخرج مروان حامد، وأبطال العمل، ولا أعتقد أن هذا الدور سيتكرر مرة أخرى.

 

"الفيل الأزرق 2" سيعرض مع كثير من الأفلام التى تنافسه.. كيف تجد هذا المنافسة؟

أتمنى التوفيق والنجاح لجمع الأعمال السينمائية المقرر طرحها أمام "الفيل الأزرق2 " فى موسم عيد الأضحى، مثل "ولاد رزق 2" و"خيال مآته" و"الكنز2 "، وسعيد بهذا التنافس القوى بين نجوم الشباك كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد حلمى، محمد رمضان، الذى يصب فى مصلحة الجمهور.

 

ما رأيك فى ردود الأفعال حول دورك فى مسلسل "زودياك"؟

أولا: المسلسل كان أكثر من رائع وأكثر جمالا من توقعاتى، وأنا أعتز بدور "عزت" جدا، ثانيا : التجربة مختلفة وجديدة على الدراما وتم تنفيذها بشكل أحترافى أضاف إلى دراما الرعب المصرية من حيث التكنولوجيا وعوامل أخرى كالتمثيل والإخراج وفريق العمل، إلى جانب أنه مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، رحمة الله عليه .

 

هل توجد مواهب فنية أخرى ظهرت فى عائلة الفنان خالد صالح؟

نعم، شقيقتى تهوى رسم التصميمات، وهو مجال دراستها فى كلية الفنون الجميلة بالجامعة الألمانية، وهى فنانة بطبعها وليست ممثلة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك