رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى صيف مهيب.. تقلب أفئدة نجوم الفن ما بين الحياة والنشور!‎

عادة ما يُعرف فصل الصيف بالراحة والسعادة والإستجمام، نظراً لبهجته التى تدخل على القلوب بعد غيم الشتاء، ولكن هذا العام تقلب ما بين عواصف الخريف ونسائم الربيع، فاحتفل عدد من نجوم الفن بحفلات زفاف، والبعض الآخر أتت الرياح بما لا تشتهى السفن ليسرق الموت فرحتهم ويفجع أفئدتهم، وفى هذا التقرير يستعرض "وشوشة"، أبرز المحطات التى تعرض لها نجوم الفن ما بين الحياة والنشور فى هذا الصيف المهيب:

ماجد المصرى
احتفل الفنان ماجد المصرى بحفل زفاف نجله المخرج أحمد المصرى بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى مطلع الشهر الجارى بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم منهم أمير كرارة، أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، وفاء عامر، الاعلامي بوسى شلبى، داليا البحيرى، محمد أنور، مصطفى خاطر، محمد أسامة، شيماء سيف، لوسى، وأحيا المطرب محمد حماقى الحفل بباقة من أغنياته المميزة.

نشوى مصطفى
احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بحفل زفاف نجلها عبد الرحمن أيضاً مطلع الشهر الجارى، وقامت بإهداء إبنها وعروسته أغنية لهم والتى ألقتها بطريقة كوميدية وجعلها تتصدر محركات البحث وترند مواقع التواصل الاجتماعى بعد ساعات قليلة من الحفل، وانهالت عليها العروض لتكرار تجربة الغناء.
وحرص عدد من نجوم الفن على مشاركتها فى فرحتها بنجلها من بينهم أنوشكا، ماجد الكدوانى، رانيا فريد شوقى، لقاء سويدان، محمد عبد الرحمن، على ربيع ، ادوارد، وغيرهم.

يسرا
وعلى الجانب الآخر، أفجع الموت قلوب نجوم الفن والذى كان آخرهم الفنانة يسرا، والتى توفيت والدتها، صباح اليوم، إثر أزمة صحية تعرضت لها منذ فترة واحتجزت فى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة على إثرها، وتم تشيع الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم إلهام شاهين، ماجدة ذكى، دلال عبد العزيز، إيناس الدغيدى، عمرو يوسف، وآخرين على أن يُقام العزاء الجمعة المقبلة بمسجد عمر مكرم.

رشوان توفيق
توفيت منذ اسبوع زوجة الفنان رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جنازتها من مسجد السيدة نفيسة، فى إنهيار تام له بعد قصة حب العمر التى عاشوها سوياً، بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد حلمى الذى حرص على حضور العزاء ومواساته.

يوسف شريف رزق الله
كما رحل فى مطلع الشهر الجارى الناقد السينمائى يوسف شريف رزق الله والمدير الفنى لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، عن عمر ناهز الـ 77 عاماً بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جنازته من مسجد السطان حسين امام قصر البارون بحضور عدد كبير من النقاد ونجوم الفن.

داليا مصطفى
وفى نفس اليوم، توفيت والدة الفنانة داليا مصطفى وحماة الفنان شريف سلامة، بعد صراع مع المرض، وتم تشيع الجنازة من مسجد الحصرى بمنطقة 6 أكتوبر، وأقيم العزاء بالمجمع الإسلامى بالشيخ زايد بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم محمد رياض، أنوشكا، الاذاعى مروان يونس، إيهاب فهمى، دياب وآخرين.

عزت أبو عوف
وفى الأول من يوليو الجارى، توفى الفنان القدير عزت أبو عوف بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 71 عاماً، وخاصة بعد وفاة زوجته فاطيما، وتم تشيع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وفى مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية د.أشرف ذكى وحرص على حضور العزاء حشد من نجوم الفن من بينهم الزعيم عادل إمام، احمد السقا، أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى ذكى، تامر حسنى، محمد رمضان، انغام، وآخرين.