رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أيمن وتار: "البعض لا يذهب للمأذون" سيبهر الجمهور‎

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء تصوير مشاهده فى فيلم "البعض لا يذهب للمأذون" خلال الفترة المقبلة، حيث تجمعه جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية للعمل وإختيار البطلة التى ستكون أمامه، والمقرر عرضه فى موسم منتصف العام 2020.

 

وأوضح السيناريست أيمن وتار، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفيلم يختلف تماماً عما تم تقديمه من قبل فى "البعض يذهب للمأذون مرتين"، مؤكداً على أنه لا يوجد أى تشابه بينهما وأن الفيلم سيكون مفاجأة مبهرة للجمهور.

 

الجدير بالذكر، أن هذا هو التعاون الثانى بين الفنان كريم عبد العزيز والسيناريست أيمن وتار بعد فيلم "نادى الرجال السرى" والذى عُرض فى موسم أفلام عيد الأضحى وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وتصدر لإيرادات شباك التذاكر.

 

من ناحية آخرى، ينتظر الفنان كريم عبد العزيز إنطلاق عرض الجزء الثانى من فيلم "الفيل الأزرق"، والمقرر طرحه غداً فى دور العرض السينمائية كما سيتم عرضه فى الإمارات تزامناً مع عرضه فى مصر.

 

"الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزير ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار كما سيظهر بعض من أبطال الجزء الأول ضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجى .