أسامة هيكل: مدينة الإنتاج هي منارة الإشعاع الإعلامي في المنطقة‎

إستقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى  وسعادة السفير أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية  .

   في بداية اللقاء أعرب هيكل عن ترحيبه الكبير بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين البلدين الشقيقين علي كافة المستويات , مؤكدا ان المملكة دائما لها مكانتها  الخاصة  لدي الدولة المصرية , وتحظي بتقدير كبير لدي المصريين . وقد أطلع هيكل الضيف علي إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وأهم الأنشطة بها , معرباً عن إستعداد المدينة التام للتعاون مع المملكة في كافة مجالات الإعلام .

      ومن جانبه قدم السفير الشكر لهذه الدعوة الكريمة , وأكد علي أن ماشاهده اليوم شيئا مبهراً وأن مدينة الإنتاج تعد منارة إشعاع إعلامي متكاملة في المنطقة , وأضاف السفير ان العلاقات بين مصر والمملكة شهدت طفرة كبيرة في مختلف مجالات التعاون ,, مشيرا إلي أن الإعلام له دوراً محورياً هاماً في تعزيز تلك العلاقات , وأعرب السفير عن رغبته الصادقة في التعاون المستقبلي مع مدينة الإنتاج الإعلامي  في  الفترة  القريبة القادمة  .

 وأكد السفير أن مصر حاليا تشهد طفرة غير مسبوقة علي كافة الأصعدة وأن العديد من الإنجازات قد تحققت في فترة قياسية وبأعلي مستوي من الدقة في العديد من المجالات والمشروعات القومية الكبري 

 كان هيكل قد إصطحب السفير السعودي في جولة بالمدينة شملت مركز إحياء التراث السينمائي وأستديو الدولبي اتموس ومناطق التصوير المفتوحة وكذلك أستوديوهات قنوات mbc  مصر وصدي البلد والحياة وأون تي في والنهار وdmc   والتقيا بعدد من الإعلاميين في هذه القنوات .