تعليق ناري من تامر أمين على خناقة لاعبي الجونة والزمالك: "عركة في خمارة بلدي"

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن استيائه من المشاجرة التي حدثت بين لاعبي الزمالك والجونة بعد انتهاء المباراة أمس، معلقًا: "دى عركة في خمارة بلدي.. دا منظر لاعيبه بتاخد ملايين وتلعب في أفضل دوري عربي".


وأضاف خلال برنامج "اَخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، أن المشاجرة بين اللاعبين لم تخلُ من الضرب والبصق والشتائم، مؤكدًا أن كل أنواع الرذائل ارتكبت في مباراة الأمس بين الجونة والزمالك، مشيرًا إلى أن حكم المباراة محمود عاشور نسى معاقبة اللاعبين بالإنذارات وكروت الإقصاء، ومارس دور المصلح الاجتماعي، حتى خرجت المباراة عن سيطرته. 

 وتابع: "أي حكم مصري ميقدرش يسيطر على مباراة تنفلت فيها الأعصاب والأخلاقيات تتدنى لهذا المستوى واللاعبين يتركون الكرة ويعتدون بالضرب المبرح على زملائهم يجب عليه الاعتزال".

وأكد أن هناك 6 لاعبين كان يجب إعطائهم الكروت الحمراء واقصائهم من الملعب، حتى لو تطلب الأمر إلغاء المباراة، تجنبًا لانفلات اللاعبين بهذا الشكل السيئ، مشيرًا إلى أن هناك مشكلة في التحكيم المصري وظهر هذا الأمر في عدم تحكيم أي مصر لأكثر من مباراة في بطولة الأمم الأفريقية 2019، ما عدا جهاد جريشة الذي حكم مباراة تحديد المركز الثالث خجلًا من الاتحاد الأفريقي.