من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

آخرهم هنا شيحة وأحمد فلوكس.. انفصالات فنية بطعم الصداقة

الأحد 21/يوليه/2019 - 10:34 م
وشوشة
رضوى فاروق
 
لا يعد الطلاق دائمًا نهاية العلاقة، أو تولٌد المشاكل والسب الطرف الآخر في العلن، فالموضوع كله يتلخص في "النصيب"، كثير من الأزواج ينفصل، ولكنه يحتفظ بعلاقة ودية وصداقة قوية تجمعه بالطرف الآخر، ويتحدث عنه بمنتهى الاحترام، خاصًة وإن كان بينهم أطفال، في هذا التقرير نرصد أبرز حالات الإنفصال والتي ظلت تحتفظ بعلاقة صداقة قوية.

أحمد فلوكس وهنا شيحة
منذ ساعاتٍ قليلة، أعلنت الفنانة هنا شيحة انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد أقل من عام على زواجهما، بعد قصة حب تحدث عنها الطرفان في وسائل الإعلام.
وأشارت أنها انفصلت في هدوء بسبب خلاف في وجهات النظر بينها وبين أحمد، إلا أن علاقتهما ستظل طيبة وسيبقى صديقًا مقربًا لها"، وأضافت أنها لم تجد من سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة، لذلك فهي تحافظ دائما على علاقتها به.

غادة عادل ومجدي الهواري
قالت الفنانة غادة عادل، أنه منذ انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، منذ عام ونصف وهناك علاقة صداقة قوية تربطهم أكثر من وقت زواجهما، وتبارك له على أفلامه الجديدة، وكذلك هو.

إلهام شاهين والمنتج عادل حسني
تؤكد الفنانة إلهام شاهين دائمًا في تصريحاتهاعن زوجها المنتج عادل حسني، في أي مكان، أنهم يجمعهم علاقة صداقة رائعة، مشيرة أنها حال تعرضها لأي أزمة أو مشكلة تلجأ له، ومن ناحيته فهو أيضًا يعاملها بمنتهى الود حيث أنه عزمها في منزله بحضور زوجته في شم النسيم الماضي.

رانيا يوسف ورجل الأعمال طارق عزب
تصرح رانيا يوسف دائماً أن العلاقة بينها وبين طليقها طيبة ولا يوجد أي ضغائن بينهما، ومن جانبه، علق زوجها السابق رجل الأعمال طارق عزب، أن سنوات زواجه منها كانت من أجمل فترات حياته، وأنه يتمنى ألا يشعر بالندم على قرار انفصالهما.
وبسبب تغزل رانيا يوسف وزوجها في بعضهما، تمنى الجمهور أن يرجعا نفسهما ويعودا إلى حياتها الزوجية مجددًا.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك