من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مصطفى شعبان يتحدى أمير كرارة بمبادرة لصالح مستشفى 57357 ‎

السبت 20/يوليه/2019 - 03:52 م
مصطفى شعبان- أمير
مصطفى شعبان- أمير كرارة
أميرة عزالدين
 
في بادرة خير لمرضى السرطان، أعلن الفنان مصطفى شعبان قبوله تحدي الفنان مصطفى درويش بعدما أعلن الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه قرر التبرع بوجبات خاصة يومية لصالح مستشفى 57357 وزوارها من المرضى، وتخصيص نسبة من إيرادات مطعمه لصالح المستشفى، الأمر الذي جعل النجم مصطفى شعبان يقبل تحدي "درويش" بالتبرع هو الأخر لأهالي مرضى مستشفى 57357 بوجبات، قائلًا، عبر حسابه على فيسبوك: "واجري وراك ليه يعني دا ربنا قال واستبقوا الخيرات بسم الله الرحمن الرحيم وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (صدق الله العظيم)". 

وتابع: "أنا بقبل تحدي مصطفى درويش؛ وهعمل كل يوم وجبات مجانيه لاهالي مرضى السرطان المغتربين.. هتبرع بنسبه لاتنين من دور الايتام؛ وهخصص نسبه لاتنين من دور المسنين، وهعمل تلاجات ميه ساقعه في اماكن متفرقه عشان تخفف عن الناس الحر والتعب والعطش في ايام الصيف الصعبه دي". 

وفي المقابل قام "شعبان" بإعلان تحديه للنجم أمير كرارة في حملة الخير لصالح مرضى سرطان 57357. 

يذكر أن مصطفى شعبان شارك في رمضان الماضي في مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وشارك في بطولته كل من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح وسناء شافع.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads