من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أحمد صفوت: "جوازة مرتاحة" عمل كوميدي يناقش العقد في المجتمع‎

الخميس 18/يوليه/2019 - 09:48 م
أحمد صفوت
أحمد صفوت
إيناس رأفت
 
قال الفنان أحمد صفوت، أنه يقوم حالياً بعرض مسرحية "جوازة مرتاحة" مع الفنانة ريم البارودى بمدينة الغردقة.

وتابع "صفوت" في تصريح خاص ل"وشوشة" أن المسرحية تناقش فكرة العقد العديدة في المجتمع أو التحول الذي يحدث للشاب بعد ما كان حر يعمل كل شي في حياته إلي التزامات من المفترض أن تكون علي الشاب أو الفتاة أضافة لفكرة اذا تم بناء التصور علي الجواز علي اي علاقة سابقه مع أي شخص ساءت علاقته بالفشل من ثما تقوم بفكرة الكره في الجواز.

وأضاف أن المسرحية بدأت باثنين معقدين من الجواز من خلال كره الستات للرجال والعكس من ثما تطور العلاقة إلي أن يجمعهم بيت واحد ويتزوجو من خلال ذلك نشاهد ماذا يحدث وهل العلاقة تطور ام لا للأفضل ام للاسؤ وننظر للايجابيات والسلبيات في إطار كوميدي لافتا أن المسرحية من روائع شكسبير.

وعن احتمال عرض المسرحية في اماكن أخري اضافه للغردقة أشار إلى أنه حتي الآن يتم العرض داخل الغردقة فقط لافتاً أنهم تلقوا عروض لعرضها في الإسكندرية موضحاً أن هذا صعب لان فكرة التنقل من الغردقة للإسكندرية مجهدة اكثر علي مستوي الفرقة مؤكدا أنه تم الاتفاق علي عرضها في الغردقة فقط وبعد الانتهاء منها يتم عرضها في اي مكان أخر.

"جوازة مرتاحة"، عمل كوميدي مستوحى من مسرحية "ترويض النمرة" لويليام شكسبير، ومن بطولة أحمد صفوت وريم البارودي منة عرفة وهشام إسماعيل، ومن تأليف أحمد الملوانى وإخراج محمد جبر.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads