من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ عمر الشناوي: سعيد بنجاح "كلبش وسوبر ميرو".. وأستعد لـ"حواديت الشانزليزيه" و"بلا دليل"‎

الجمعة 19/يوليه/2019 - 10:46 ص
عمر الشناوى
عمر الشناوى
إيناس رأفت
 

فنان ينتمي لعائلة عريقة فهو حفيد الراحل كمال الشناوي، شق طريقه الفني بمجهوده الشخصي ولم يستغل اسم جده، وكان الظهور الأول له عندما تم اختياره للمشاركة فى الجزء الأول من مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة، والذى عرض فى رمضان 2017، ثم شارك فى مسلسل "الأب الروحى" الذى عرض مطلع العام الماضى، إنه الفنان الشاب عمر الشناوي، الذي استكمل مع جمهوره هذا العام نجاحه بمشاركته في مسلسلين وهما "كلبش ٣" و"سوبر ميرو"، ليستطيع أن يلفت انتباه المشاهدين له وينجح من خلال أدوراه ليتقدم هذا العام ويتم ترشيحه لمسلسلين جديدين وهما "حواديت الشانزليزيه" و"بلا دليل".. وكان لنا معه هذا الحوار للحديث عن كواليس أعماله القادمة...

 

في البداية.. بعد نجاح مسلسل "كلبش الجزء 3" و"سوبر ميرو" ما أعمالك القادمة؟


بداية، أنا سعيد بنجاح المسلسلين وخاصة ردود الأفعال التي تلقيتها حول نجاح مسلسلى "كلبش" و "سوبر ميرو" كما أنني سعيد بتعاوني مع الفنانة إيمي سمير غانم فهي إنسانة خفيفة الظل ومرحة، والحمد لله تم عرض المسلسلين داخل السباق الرمضاني ولاقوا ردود أفعال قوية مع الجمهور، أما عن الجديد فأنا حالياً أشارك في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" مع إياد نصار و"بلا دليل" مع درة وخالد سليم.

 

ماذا عن دورك في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"؟


الدور سيكون مفاجأة للجمهور ولكني أقوم بتجسيد دور "منير" في القرن الماضي عام 1950 وهو فارس، والمسلسل من بطولة إياد نصار وداليا مصطفي وإنجي المقدم ومي سليم وإدوارد وعدد كبير من الفنانين.

 

وماذا عن دورك في مسلسل"بلا دليل"؟


لا أريد أن أحرق الدور ولكني أقوم بتجسيد دور "أحمد" وهو شقيق الفنانة درة، التى تجسد دور حبيبة داخل كواليس المسلسل، وهو من بطولة الفنانة درة وخالد سليم وحازم سمير وجمال عبد الناصر، بالإضافة لمجموعة من الفنانين.

 

كيف ترى تجربتك مع الفنان أمير كرارة؟


أمير كرارة نجم بكل معني الكلمة، فمنذ ٣ سنوات ونحن نتعامل سويًا وعلى المستوى الشخصي إنسان خلوق وجدع ومتواضع وبمثابة الأخ الأكبر بالنسبة لي ومثلما كان سليم الأنصاري شقيقي الأكبر في الأحداث، فهو في الحقيقية هكذا.

 

وماذا عن تجربتك مع الفنانة إيمي سمير غانم في "سوبر ميرو"؟


إيمي سمير غانم شخصية لطيفة وكنت مستمتع بالعمل معها بشكل كبير، بالإضافة إلى إنها فنانة خفيفة الظل كما إنني كنت حريصًا على تغيير جلدي وتقديم أدوار لايت كوميدي بعيدا عن الأكشن، لذلك شاركت في سوبر ميرو وأنا أحببت هذه النوعية من الأدوار لأنني استمتعت بها كثيرا.

 

كيف استطعت أن توفق بين دورك في مسلسلي "كلبش 3" و"سوبر ميرو"؟


هذا يكمن في سر التمثيل بأنك تستطيع أن تجسد شخصية مختلفة عن نفسك.

 

ما رأيك في حال السينما حاليا؟

لا شك أن السينما بها تطور كبير وهذا واضح نتيجه لآن هناك أفلاما يتم الصرف عليها وبها تطور كبير، كما أنني رأيت هذا العام أفلاما في السينما لم أرها في السينما المصرية منذ فترة كبيرة.

 

هل هناك دور معين تطمح في تمثيله؟


أتمني تجسيد أي دور مختلف عني.

 

مَن من الفنانين الذين تطمح بالتمثيل أمامهم؟


أتمني التمثيل مع الفنان يحيى الفخراني، ولا شك الزعيم عادل إمام بالإضافه لفنانين كبار أتمني الوقوف أمامهم.

 

وماذا عن المسرح؟


إن عرض عليَ أي دور جديد ومختلف وبه تحدي لذاتي سأجسده حتي وإن عرض عليَ التمثيل في الشارع سأمثل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads