من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالأرقام.. نجوم الفن يتحدثون عن نتائجهم في الثانوية العامة‎

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 05:19 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع‎ ونهلة محمد
 
تعد فترة الثانوية العامة من أصعب الفترات التي تمر على الأبناء والأهالي خلال مسيرة حياتهم الدراسية، وتكون مثل الكابوس يتمنى فيه الطلاب أن يتخلص منه، ويرجع السبب إلى امنياتهم في تحقيق مجموع مرتفع كي يتم الإلتحاق بكلية قمة.
وتزامنًا مع ظهور نتيجة الثانوية العامة، كان لا بد أن نوجه العديد من الأسئلة لنجوم الفن، ومنها، ما هو المجموع الذي حصل عليه وهل كانت نهايتهم أم بدايتهم لطريق جديد؟.
ومن خلال السطور التالية سوف تعرف إجابتهم في تصريحات خاصة لـ"وشوشة".

محمد أنور
البداية مع الفنان محمد أنور، الذي كشف عن مجموعه في الثانوية العامة وهو 73.3% قائلاً: "ليه الفضائح دي بقا"، وقال أنه التحق بكلية الهندسة في المحافظات، نظرًا لقلة مجموعه ثم حول منها لعدم مناسبتها لميوله، الأمر الذي جعله يلتحق بكلية الحقوق بجامعة عين شمس ثم بعد ذلك التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.
وكانت بدايتة محمد أنور، من خلال مسرح الجامعة ثم  بدأ ظهوره في مسلسل "راجل وست ستات" عام 2009، بينما كانت أول أعماله في السينما فيلم " اوشن 14 ".

خالد أنور
حصل خالد أنور على 65% وكان يطمح في دخوله معهد الفنون المسرحية وبالفعل إلتحق به وتخرج منه وعمل في مجال الفن وكان أول عمل له كممثل حقيقي من خلال فيلم السينما الشبابي "الجيل الرابع" عرض على في دور العرض السينمائية عام 2015.

هدى المفتي
أما عن الفنانة هدى المفتي، كانت تطمح في دخولها لكلية إعلام جامعة القاهرة، ولكن مجموعها لم يساعدها على ذلك فحصلت على 86% ودرست في كلية الأداب قسم دراما ونقد مسرحي، وتخرجت منها وكان أول ظهور لها في مسلسل " هذا المساء" وقامت بدور "نادين" والمسلسل بطولة إياد نصار، أحمد داوود،حنان مطاوع، أروى جودة، محمد فراج.

ويزو
ونختُم مع الفنانة "ويزو" التي حصلت على مجموع 92% وتخرجت من كلية التربية بجامعة عين شمس، وبدأت التمثيل من خلال المسرح  ومن مسرحياتها "صالون مدام إيمان" و "بلوتيكا"، لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبدالباقي في سلسلة عروض "تياترو مصر"، وهو ما أهلها للعمل في السينما ومن أفلامها "جيران السعد، جوازة ميري".
ولذلك يقال أن الثانوية العامة لم تكن نهاية الحياة، ولكنها قد تكون بداية جميلة لأشياء  أفضل فيما بعد.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads