رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيف احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد أحمد السعدني؟‎

بالرغم أن والده الفنان صلاح السعدني، إلا أنه أخذ طريق مُختلف تمامًا عنه، وأثبت في الفترة الأخيرة وجوده على الساحة الفنية بشكل قوي من خلال ادائه في العديد من الأدوار، فحقق بالسباق الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا بمسلسله "زي الشمس"، هو الفنان أحمد السعدني، الذي يحل يوم ميلاده "زي النهاردة" 16 يوليو.

وفي هذا السياق، قام العديد من نجوم الفن بتقديم التهنئة له بمناسبة عيد ميلاده، ومن خلال السطور التالية سوف تقرأ الكلمات التي كتبها الفنانين له عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


أمير كرارة
قدم النجم أمير كرارة، التهنئة للفنان أحمد السعدني، على طريقته الخاصة حيث نشر صورة تجمعهما وعلق عليه قائلًا مازحًا: "كل سنة وإنت طيب يا راجل يا طيب، يا أطول واحد فينا".
 
أحمد رزق
حرص الفنان أحمد رزق، علي تهنئة صديقه الفنان بمناسبة عيده ميلاده عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

قان الفنان أحمد رزق، بنشر صورة برفقة أحمد السعدني، خلال قضائهما الإجازة الصيفية على الشاطئ، وعلق: "سنة حلوة يا جميل"، ومن جانبه، رد علق "السعدني" على الصورة قائلًا: "بابا".
 
أشرف زكي
"الابن الذي أصبح نجمًا".. بتلك الكلمات حرص الفنان أشرف زكي، على تهنئة أحمد السعدني، ونشر "زكي" عبر حسابه على "انستجرام" صورة لـ"السعدني" وعلق عليها قائلًا: "كل لحظة وإنت بألف خير".
 
إيمي سالم
أما الفنانة إيمي سالم، قامت بنشر صورة لها برفقة "السعدني" وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وانت أخويا وصاحبي وحبيبي كل سنة واحنا قريبين من بعض، كل سنه واحنا جنب بعض في كل حاجة بقالي سنين أعرفك وكل سنة بحبك فيها أكتر من اللي قبلها".
وأضافت "إيمي": "ربنا يجمعنا دايما في الخير ويكتر الفرحة في حياتك ويخليلك ولادك وكل اللي بتحبهم ويبارك لك في صحتك ورزقك كل سنة وأنت من أحسن وأطيب الناس اللي دخلت حياتي".
 

كريم محمود عبد العزيز
احتفل الفنان كريم محمود عبد العزيز، بطريقته الخاصة عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، حيث قام بنشر مقطع فيديو يجمعهما، وعلق عليه: " أحمد السعدني، كل سنة وانت طيب حبيبي وأخويا، السعدني واحد بس".