رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رامى وحيد: "قيد عائلى" نقله فى مشوارى الفنى

قال الفنان رامى وحيد، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه ينتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلى" والذى يشارك فى أحداثه، مشيرًا إلى أنه صور نسبه كبيرة من مشاهدة فى هذا الجزء وسيتم أستئناف تصوير باقى مشاهدة يوم الثلاثاء القادم.

 

وأضاف أن الشخصية التى يقدمها خلال العمل سوف تحظى بعدة تطورات كثيرة وستكون مفأجاة للمشاهدين، لافتا أن سبب موافقته على المشاركة فى العمل أنه يقدمه بشكل جديد للجمهور عما تعودوا عليه فيه بعيدا عن ادوار الشر، ويعتبره نقله فى مشواره الفنى حيث يميل الدور الى اللايت كوميدى.

 

ورفض تصنيف العمل فى أطار معين، وأن سيناريو "قيد عائلى" مكتوب بأحترافية شديدة من المؤلف محمد رجاء، ومشيل نبيل، ووجد به كل متطلباته فى الموافقه على الخوض فى العمل، بالأضافه لاحتواء المسلسل على نخبه كبيرة من الفنانين والنجوم الذى يسعد كثيرا بالعمل معهم كالعملاق عزت العلايلى، والفنانة سيمون، والفنانة بوسى، والفنان محمد محمود عبد العزيز الذي يعمل معه لأول مره، ودينا فؤاد وكل فريق التمثيل الذين جمعهم به كواليس مبهجه وسعيدة على حد قوله وروح من التعاون، إلى جانب ثقتة الكبيرة بالشركة المنتجة ريمون مقار، الذى لمس فيه روح الكوميديا وتغير ثوبه الدرامى، ومخرج عقبري على قدر كبير وكافى بكل تفاصيل عمله المخرج تامر حمزة.

 

وأكد أنه ينتظر حتى يشاهد الجمهور المسلسل بشكل جيد، ويتعرف على الشخصيات وأبعادها وعمق كل شخصية في العمل،ويهتم كثيرا بمتابعة ردود الافعال بنفسه خصوصا على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال بين عائلتين تختلفان على الميراث، وتنسيان في سبيل ذلك صلات الرحم.​

 

قيد عائلي" بطولة بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هاله فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منه فضالي، دينا فؤاد، مريهان حسين، ومحمد نجاتي،سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.