رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ألفت عمر تكشف تفاصيل دورها في "السر"

قالت الفنانة ألفت عمر، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تنتظر عرض مسلسل "السر"، والتى تشارك فى أحداثه، والتي انتهت من تصويرة مؤخرًا، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات وخروجه من السباق الرمضانى الماضي.

 

وأضافت "عمر"، أن خروج المسلسل من السباق الرمضانى قد يأتى فى صالح العمل، حيث يتيح فرصه أكبر لزيادة نسب المشاهدة مما يساهم فى نجاح العمل.

 

وأشارت إلى أن العمل سيحظى بردود أفعال ايجابية لأنه يحتوى على أثارة وتشويق وأمور كثيرة تمس البيت المصري والشباب، بالإضافة أن العمل يضم نخبه كبيرة من الفنانين الذين يقدمون أدوارهم ببراعة شديدة وجديدة على جمهورهم وغير متوقعه.

 

وأوضحت أنها وافقت على المشاركة فى العمل لأنه مختلف تمامًا عما قدمت فى السابق ويقدمها للجمهور بشكل جديد بعد فترة غياب، خصوصًا أن كان لديها أهداف وشروط معينة لقبولها أى أعمال بعد فترة الغياب، فوجدتها فى سيناريو مسلسل "السر".

 

وكشفت "عمر"عن الشخصية التى تقدمها خلال العمل حيث تقوم بدور فتاة من عائلة ارستقراطية تدعى "شيما" وهى ابنه محامى كبير ومعروف وتتسبب بشكل غير مباشر بخطف أبنة أختها وتدور عليها أحداث المسلسل وتتوالى، ويحتوى هذا الدور على تفاصيل كثيرة سيكون بالمفأجاة للمشاهدين.

 

"السر" بطولة حسين فهمى، نضال الشافعى، مايا نصرى، ريم البارودى، محمد سليمان، مازن السماحى، نور الكاديكى، منة جلال، ألفت عمر، تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزى وإخراج محمد حمدى.