بالصور.. حماقي يواصل تألقه للمرة الرابعة بالسعودية

يواصل الميجا ستار محمد حماقي نجاحات حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية ليشعل مساء أمس الخميس، حفله الرابع والذي أقيم للمرة الأولي في تاريخ جدة والمملكة علي شاطئ درة العروس بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الضخم وتجهيزات الـ"لايف" التي تم تنفيذها بمواصفات عالمية لم يسبق حدوثها بالمملكة. 

شهد الحفل حضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربي، وصعد حماقي علي خشبة المسرح ليفتتح وصلته بأغنية "نفسي ابقي جنبه" وسط عاصفة وموجات متتالية من التصفيق وهتافات إعجاب الجمهور.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة، وحرص في بداية فقرته علي توجيه الشكر للجمهور السعودي المقرب لقلبه ولحفاوة استقبالهم له في لقائه الرابع معهم بالمملكة وسط المزيد من أجواء الإثارة وهتافات الإعجاب. 

قدم حماقي العديد من أغانيه المميزة منها "كل يوم من ده"، "يزلزل "، "صور"، "ليلي"، "من البداية"، "راضيني" و"يا ستار"، و "العمل ايه".. بالإضافة إلي "ما بلاش"، وغيرها ممن شهدت تفاعلا غير مسبق من حيث مشاركة الجمهور في ترديد كلمات كل أغنية بشكل لافت للنظر. 

أقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث إبهار الإضاءة  والمؤثرات البصرية بالإضافة إلى أجواء التفاعل الجماهيري التي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بأنه أولى حفلات الشواطئ في تاريخ المملكة.