رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. محمد على رزق: محمود عبد العزيز قدوتى وهذه نصيحته لى‎

قال الفنان محمد على رزق خلال استضافته بندوة خاصة فى "وشوشة" لتكريمه عن أعماله فى الماراثون الرمضانى لهذا العام، أنه يسعى لتقديم أدواراً مختلفة عما قدمها والتى لاقت إعجاب الجمهور، ما جعله يتحمس لتقديم الأفضل دوماً طالما توافر الورق الجيد والمخرج المتميز.

 

من ناحية آخرى، أعرب "رزق" عن حبه الشديد للفنان الراحل محمود عبد العزيز، مشدداً على أنه مازال وسيظل قدوته فى أخلاقه وموهبته، مشيراً إلى أنه وجه له نصيحة أثناء تصوير مسلسل "جبل الحلال" ألا يلتفت لأحد أثناء التصوير، وأن يهتم بشخصيته وتقمصه قائلاً :" اوعى يارزق فى يوم من الأيام تدور على الكاميرا فين أو العدسة كام ولا مين بيعمل ايه.. انت وظيفتك ممثل يتقال أكشن تمثل.. هما هيصورك ومتفقدش واحد من مليون من تركيزك خارج المشهد".

 

وأَضاف أنه بالفعل قام بتطبيقها فى حياته الفنية وبالأخص فى مسلسل "أبو جبل" هذا العام، ووجه من خلال "وشوشة"، رسالة شكر لجمهوره متمنياً أن يقدم المزيد من الأعمال الفنية التى يقدرونه من خلالها.



"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.