رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

علي الطيب: دوري في "قابيل" مكافأة من ربنا

قدم الفنان علي الطيب، خلال الفترة الماضية العديد من الأدوار التي لفتت الأنظار إليها وآخرها دور " وديع البساطي" في مسلسل "اهو ده اللي صار"، و دور" عبد الرحمن" في "قابيل" للفنان محمد ممدوح الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي. 

وأعرب "الطيب"، في تصريح خاص ل"وشوشة"، عن سعادته بردود الأفعال على مسلسل "قابيل"، وأن ردود الأفعال الايجابيه على دور "وديع البساطي"  في مسلسل" اهو ده اللي صار "جعلته في تحدي مع نفسه ان يقدم عمل بنفس المستوى و ذلك ما حدث في مسلسل" قابيل" فشعرت ان دور " عبد الرحمن" مكافئه من ربنا و تأكيد لهذا النجاح فالعمل كان مكتوب حلو وطاقم العمل مجموعه من الموهوبين ".

اما عن رائيه في التعاون مع الفنان محمد ممدوح قال "انها ليست المره الأولى التي يتعاون بها معه فسبق و تعاونا في مسلسل" فرق توقيت " لكن المشاهد التي جمعتهم لم تكن كثيره على عكس مسلسل" قابيل"، وكنت أتمنى ان يجمعني به عمل فهو ممثل عظيم وأتعلم منه وانا يستمتع وانا بتفرج عليه و هو شخص مجتهد و بيشتغل على نفسه كتير و اتمنى ان يجمعنا أعمال اخرى ".

اما عن التعاون مع المخرج كريم الشناوى قال" دايماً كنت بقول ان هيبقى مفاجئه و فعلاً فاجئ الناس بشغله، فهو كان بيحاول دايماً إن يطلع احسن ما عنده و هو متعاون جداً و مجتهد جداً و هيبقى من أحسن المخرجين في مصر و هيكون اسم كبير".

و بسؤاله عن أصعب مشهد له في المسلسل قال "مشهد المواجها الذي جمعني بمحمد ممدوح، فكان المشهد صعب قبل تنفيذه و لكن طلع المشهد بالصوره الحلوه اللي طلع بيها و عجب الناس الحمد لله".

مسلسل" قابيل" بطولة محمد ممدوح، امينه خليل ،محمد فراج ،على الطيب ،أحمد كمال ،نهى عابد، إخراج كريم الشناو ، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.