رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحزن يُسيطر على أهل الفن... النجوم ينعون عزت أبو عوف: "هتوحشنا"‎

سيطر الحزن على أهل الفن والجمهور عندما علم الجميع بخبر وفاة الفنان عزت أبو عوف، الذي توفي فجر اليوم عن عمر يناهز 70 عاما، مما لا شك فيه أن الأعمال الفنية ستفتقده بشده لأنه كان يُقدم دوره كما يجب أن يكون في أي عمل فني له سواء في التليفزيون أو السينما  فهو لا يحتاج أحد يتحدث عن موهبته الكبيرة. 

ولهذا السبب خرج العديد من الفنانين لكي يعبرون عن حزنهم الشديد على فقدان الفنان الراحل، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومن خلال السطور التالية سوف تقرأ كيف نعى النجوم عزت أبو عوف.


محمد هنيدي: هتوحشنا
عبر الفنان محمد هنيدي عن حزنه الشديد على فقدان عزت أبو عوف قائلًا: "من النادر جدًا انك تقابل حد محترم زي عزت ابو عوف، البقاء لله، هتوحشنا".


محمد فؤاد: كنت أطيب قلب
أما الفنان محمد فؤاد، فوجه له رسالة قال فيها: "رحمة الله عليك يا أعز و أغلي الناس، يا من كنت أطيب قلب، وأخلص أخ و أوفي صديق، رحمة الله عليك يا أستاذي العزيز".


هاني رمزي: مع السلامه يا صاحبي
وبكلمات مؤثرة نعى الفنان هاني رمزي عزت أبو عوف قائلًا: "مع السلامه يا أغلى وأعز صديق بجد فراقك صعب قوى لكن هى الدنيا كده وده أمر الله وربنا يصبرنا ويعزي كل محبيك في كل الدنيا مع السلامه يا صاحبي".

رانيا يوسف: فنان كبير وخلوق
أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن عزت أبو عوف، هو فنان كبير وخلوق والجميع تعلم منه الكثير، واضافت، قائلة: "إنا لله وإنا اليه راجعون، وداعا الدكتور عزت ابو عوف".


أحمد فلوكس: أجمل وأجدع إنسان
ووجه الفنان أحمد فلوكس، رسالة لـ"عزت أبو عوف" قائلًا: "الله يرحمك يا أجمل و أجدع انسان وفنان، الوداع يا دكتور عزت".


محمد عادل: خفيف الروح
أكد الفنان محمد عادل، أن عزت أبو عوف، كان خفيف الروح ومتعدد المواهب، قائلًا: "‏إن لله وإن إليه راجعون، ربنا يرحمك يارب".


فتحي عبد الوهاب يدعو لـ"عزت أبو عوف"
واكتفى الفنان فتحي عبد الوهاب، بالدعاء لعزت أبو عوف، حيث نشر صورته وعلق عليها قائلًا: "ربنا يرحمه ويغفرله".