رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى ذكرى 30 يوينو.. نجمات الفن يوجهن رسالة للرئيس السيسى‎

تحل اليوم ذكرى ثورة 30 يونيو، والتى قام بها جموع الشعب المصرى، للاستقرار ورسم خارطة الطريق لمستقبل أفضل، والتى قال عنها الرئيس السيسى خلال كلمته التى ألقاها اليوم أن تلك الثورة لاتزال حية فى ذاكرة هذا الجيل الذى انتفض مدافع عن أعز وأغلى مبادئه وقيمه وهويته المصرية الأصيلة.

 

وحرصت نجمات الفن على تقديم رسالة للرئيس السيسى فى تلك المناسبة فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة" والتى نستعرضها فى التقرير التالى :

 

نشوى مصطفى

 

وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة للرئيس السيسى قائلة : "شكراً لقبولك تفويض الشعب المصرى.. شكراً لأنك وضعت روحك على كفك لكى تنقذ شعب مصر من الضياع .. شكراً إنك رجعتلنا مصر من تانى.. وعلى كل مجهوداتك لمستقبل أفضل لينا ولأولادنا ولكل ما تبذله لكى نكون فى مصاف الدول الكبرى من الإنجازات والمشروعات القائمة والتى فى على خارطة الطريق فى القريب العاجل".

 

وأضافت قائلة :" من الممكن أن المواطن البسيط لم يشعر حتى الآن بتلك الانجازات وخيرها.. ولكن لدى أمل أن أولادنا سيعيشون فى وطن أرقى من الـ 40 سنة الماضية".

 

إلهام شاهين

 

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الرئيس السيسى والشعب المصرى، ووجهت له رسالة قائلة :" ربنا يوفقه وإن شاء الله مصر بكرة أحسن .. وإحنا مطمنين ان المستقبل أحسن بإذن الله".

 

وأضافت أود أن أهنىء جموع الشعب المصرى وأقول لهم كل عام ونحن مطمئنين وطيبين.